منوعات

ابداع الملكة رانيا في قمة كوغ اكس – اطلالة الملكة الرائعة

ابداع الملكة رانيا في قمة كوغ اكس - اطلالة الملكة الرائعة

ابداع الملكة رانيا في قمة كوغ اكس – اطلالة الملكة الرائعة وثقت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني مشاركتها في قمة “كوغ اكس” للقيادة العالمية التي عقدت في العاصمة البريطانية، لندن، الثلاثاء.وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

ابداع الملكة رانيا في قمة كوغ اكس – اطلالة الملكة الرائعة

نشرت الملكة رانيا عبر حسابها على “انستغرام” صورة لها قبل إلقاءها كلمتها بلحظات، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة كعادتها.

وبحسب الصورة فقد ارتدت الملكة رانيا قميص أبيض بسيط وطويل ومفتوح من الأسفل مصنوع من قماش البوبلين القطني بطيات وحزام أسود أنيق من تصميم “ألكسندر ماكوين”.

وحملت المكة رانيا في يدها حقيبة بوتيغا فينيتا إنترتشيو بمقبض علوي من الجلد، مع ساعة آبل.

وأخيرا، ارتدت الملكة رانيا حذاء من جلد الغزال الأسود من جينيفر شاماندي لورينزو.

كما نشرت الملكة رانيا مقطع فيديو لها خلال إلقائها كلمتها أمام قمة “كوغ اكس”، حملت في طياتها الكثير من المعاني الإنسانية والمواقف المؤثرة.

وخلال كلمتها، حذرت الملكة رانيا، مطوري الذكاء الاصطناعي من إنشاء أنظمة لا تفعل شيئًا لبناء التعاطف مع النازحين الذين يعانون في جميع أنحاء العالم.

وفي حديثها في للرواد في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وضعت الملكة رانيا مجموعة من التحديات أمام رواد الأعمال والمطورين لتعزيز التقدم البشري على مدى السنوات العشر المقبلة، بحسب ما نقلته مجلة “ذا ناشيونال“.

واستشهدت الملكة رانيا برد الفعل على غرق قارب قبالة بيلوس باليونان في يونيو/حزيران الماضي والذي قتل فيه أكثر من 200 شخص، بما في ذلك جميع النساء والأطفال الذين كانوا على متنه.

مقارنة بين الدعم المقدم للاجئين الأوكرانيين والسودانيين

وأشارت الملكة رانيا في كلمتها إلى ضآلة مستويات الدعم المختلفة للنازحين بسبب الحرب في جميع أنحاء أوروبا، مقارنة بالأشخاص الذين فروا من القتال في السودان.

وقالت:”لا يسعني إلا أن ألاحظ التناقض بين التعاطف مع اللاجئين الذين فروا من أوكرانيا وأولئك الذين فروا من السودان. وبعد أربعة أشهر من الحرب في السودان، تم تمويل أقل من 30 في المائة من نداءات المانحين، في حين تم تمويل نداء الطوارئ في أوكرانيا بنسبة 70 في المائة”.

وتابعت:”لا أعتقد أننا بحاجة إلى كمبيوتر فائق السرعة لتفسير هذا التمييز.”

صيحة لتخفيف آثار تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

واختتمت المكرة رانيا كلمتها بنصح الشركات الرائدة التي تقف وراء هذه التكنولوجيا بتخصيص حصة من إيراداتها للتخفيف من تأثيرها ووضع ضوابط على التطوير، مثل تقييد حق الآلات في حرية التعبير باعتباره امتيازًا للبشرية فقط.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صور جورجينا في جلسة تصوير مثيرة بالمايوه فالسعودية
التالي
سبب ترك التيك توكر فالح بن محمد البثوث مع البنات

اترك تعليقاً