السعودية

أسرع بث مباشر HD الهلال ونساجي مازندران بث مباشر تويتر

أسرع بث مباشر HD الهلال ونساجي مازندران بث مباشر تويتر

أسرع بث مباشر HD الهلال ونساجي مازندران بث مباشر تويتر لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

أسرع بث مباشر HD الهلال ونساجي مازندران بث مباشر تويتر

ليلة آسيوية مع Nassaji Mazandaran VS Al Hilal اليوم، بث مباشر مباراة الهلال ضد نساجی مازندران تويتر: مشاهدة مباراة الهلال وناساجي بث مباشر اليوم يلا شوت، عند مواجهة نساجي الإيراني على أرضهم في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لعام 2024، يأمل الهلال في استعادة رضا جماهيره.

كانت بداية الهلال في المسابقة الآسيوية مخيبة للآمال بعد تعادله مع نافباخور الأوزبكي بهدف لكل فريق على ملعب الملك فهد، وهذا التعادل جاء بصعوبة.

من ناحية أخرى، بدأ نساجي بقوة في البطولة حيث حقق الفوز خارج أرضه على مومباي سيتي الهندي بنتيجة 2-0، وهذا الانتصار ساهم في تصدرهم المجموعة في وقت مبكر. من هنا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا 2024؟

ستتم بث مباراة الهلال ونساجي عبر عدة قنوات في مناطق مختلفة.  في السعودية، ستكون المباراة منقولة على قناة SSC1 HD. 

بينما في الخارج، يمكن للجماهير متابعة المباراة على قناة beIN Sports AFC HD. 

في قطر، ستكون المباراة منقولة على قناة الكأس القطرية التاسعة (ALkass Nine HD). 

وفي الإمارات، ستكون المباراة متاحة على قناتي أبوظبي الرياضية الآسيوية 2 ودبي الآسيوية 2.

معلقي مباراة الهلال ضد نساجي في أبطال آسيا 2024

ستقدم قناة SSC خيارين للتعليق على مباراة الهلال ونساجي، سيكون الخيار الأول هو التعليق بواسطة فهد العتيبي، والخيار الثاني هو التعليق بواسطة عيسى الحربي.

بالنسبة لقناة الكأس القطرية، سيتواجد المعلق العماني خليل البلوشي لتعليق المباراة. 

أما عبر قناة beIN Sports الآسيوية، سيكون المعلق عامر الخوذيري هو المسؤول عن البث.

وفيما يتعلق بقناة أبوظبي الرياضية، سيتواجد عامر عبدالله للتعليق على المباراة، بينما سيقوم راشد عبدالرحمن بتعليق المباراة على قناة دبي الرياضية.

مباراة الهلال ونساجي الإيراني الساعة كم في بطولة الأندية الآسيوية؟

ستقام مباراة الهلال ونساجي مازندران في يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر/تشرين الأول 2023، على ملعب آزادي في إيران.بث مباشر مباراة الهلال ضد نساجي مازندران تويتر 

سيكون موعد انطلاق مباراة نساجي مازندران والهلال في اليوم الحالي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وأيضًا بتوقيت السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين. 

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

في بطولة دوري أبطال آسيا، يتصدر نادي ناساجي مازاندران الإيراني الترتيب في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط. 

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الثاني بنقطة واحدة، بينما يحتل فريق نافباخور الأوزبكستاني المركز الثالث بنفس الرصيد. 

وفريق مومباي الهندي يأتي في المركز الأخير دون أي نقاط.

هل تُلعب مباراة الهلال ونساجي بعد أزمة إتحاد جدة؟

إلغيت أمس مباراة بين اتحاد جدة السعودي وسباهان الإيراني في مدينة إصفهان بسبب وجود مجسم لقائد سابق فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني في النفق المؤدي إلى الملعب. 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إلغاء المباراة في إطار المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، نتيجة لما وصفته بـ “التوابع غير المتوقعة”. 

وتم رفض لعب المباراة من قبل اتحاد جدة السعودي بسبب وجود المجسم المثير للجدل الذي يقحم السياسة في الرياضة. 

تقارير إيرانية تشير إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر تعليماته لناديي الهلال والاتحاد بالعودة إلى المملكة بعد هذا الحادث. 

لم ترد تقارير عن وجود استفزازات من جانب نادي نساجي تجاه بعثة الهلال، واستقبلت إدارة ناساجي بعثة الهلال في مطار طهران الدولي ونظمت حفلًا للاعبي الفريق.

الهلال ضد نساجي.. الفوز الهدف الوحيد

وصل فريق الهلال السعودي إلى العاصمة الإيرانية طهران، حيث يستعد لمواجهة نساجي مازاندران في الجولة الثانية من مجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم الحالي (2023-24).

يدخل الهلال المباراة بعد فوزه على فريق الشباب بنتيجة 2-0 في الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين، ويأمل أن يتأثر أداء الفريق الآسيوي بتلك النتيجة، حيث يسعى لتحقيق الفوز الأول الذي سيعزز آماله في التأهل إلى دور الـ16.

السابق
سبب وفاة رئيس مركز فيضة المسلح عبدالله بن ضيف الله القاضي
التالي
شاهد هدف الساحر نيمار ضد نساجي

اترك تعليقاً