منوعات

آي فون 15 برو ما هو اسمه – متى موعد الكشف عنه

آي فون 15 برو ما هو اسمه - متى موعد الكشف عنه

آي فون 15 برو ما هو اسمه – متى موعد الكشف عنه لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

آي فون 15 برو ما هو اسمه

كشفت أحدث التسريبات حول أحدث أصدارات شركة “أبل” من الهواتف، عن تغيير في اسمه ليصبح “آي فون 15 آلترا” بدلاً من “آي فون 15 برو”.

على أن يتم طرحه في الأسواق خلال الشهر المقبل، حيث يعرض شاشة أكبر بكثير وعدسة كاميرا رائعة.

ووفقًا للمراسل والمسرب الشهير، أندرو أوهارا من “آبل إنسايدر”، فإن العديد من الأشخاص أكدوا هذه الشائعات.

حيث تم إطلاق “ألترا” جنبًا إلى جنب مع الطرازات الجديدة “بلس” و”برو” والنماذج القياسية.

هل سيتم تغير اسم آي فون 15 برو

وقال أوهارا على منصة “إكس”: “أخبرتني مصادر متعددة أن شركة أبل ستستخدم بالفعل اسم “آي فون 15 ألترا” للهاتف الاحترافي ذي الحجم الزائد”.

كاميرا آي فون 15 برو ذات جودة عالية جدا

وكانت شائعات مبكرة ترددت حول الأمر، لكن جرى التراجع عنها لاحقًا. وأصبح منذ ذلك الحين يشار إلى إصدار “آبل” المرتقب باسم “آي فون 15 برو ماكس”.

وأوضح أوهارا، أن آي فون 15 ألترا سيحتوي على عدسة كاميرا منظار توفر تقريب بصري 10x.

وسيكون هذا هو أول طراز من “آي فون” يحتوي على عدسة من هذا النوع..

مما يضع عملاق التكنولوجيا على قدم المساواة مع “سامسونج” و”هواوي”، اللتين تطرحان أجهزة تتوافر في هذه الخاصية.

آي فون 15 برو مصنوع من التيتانيوم

ومن المتوقع أيضًا أن يكون كل من الترا 15 وبرو الجديدين مصنوعين من التيتانيوم، وهو ما يؤكد المعلومات التي تم تداولها وقت سابق من العام…

وفي حين أن التيتانيوم ينافس الفولاذ في القوة، فإنه يمكن أن يكون أخف بنسبة تصل إلى 45 في المائة، مما قد يجعل حمل هذه النماذج أسهل بكثير.

ويمكن أن يتحمل التيتانيوم درجات الحرارة المرتفعة بشكل أفضل من الفولاذ أيضًا، بينما يوفر أيضًا مستوى مماثل من الحماية ضد أضرار المياه.

وكما هو الحال مع التكهنات السابقة، يعتقد أوهارا أن “أزرار الحركة” الصامتة ستظهر في هذه النماذج أيضًا، لتحل محل زر التبديل لأول مرة منذ عام 2007.

وأضاف: “سيكون كل من آي فون 15 ألترا وآي فون 15 برو من التيتانيوم، وسيحتويان على زر الإجراء بدلاً من مفتاح كتم الصوت، ومن المحتمل أن يحصلا على شريحة بيونيك A17 الجديدة مقاس 3 نانومتر”.

الكشف عنآي فون 15 برو رسميًا الشهر المقبل ستمبر

ويعتقد أوهارا أن هناك فرصة بنسبة 80 في المائة أن يصبح نموذج “ألترا” حقيقة واقعة الشهر المقبل.

وكانت الشائعات قد أشارت سابقًا إلى أن شركة “آبل” ستعقد حدثها التقليدي لشهر سبتمبر في اليوم الثاني عشر أو الثالث عشر من الشهر، وقد تستمر الطلبات المسبقة بعد أسبوع.

وتابع أوهارا: “لا يوجد شيء جديد في الاسم ولكن من المثير للاهتمام كيف تطرحه أبل. أنا متحمس لوجود سبب – بخلاف الشاشة والبطارية – للحصول على الهاتف “الاحترافي” الأكبر.” ن يمر وقت طويل حتى نكتشف الأمر بالتأكيد!

.وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
رابط التسجيل في وظائف الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين
التالي
تفاصيل اعتقال مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان

اترك تعليقاً