منوعات

سبب وفاة هبة ربيع

سبب وفاة هبة ربيع

سبب وفاة هبة ربيع لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من المحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة هبة ربيع

وأعلن سامح عثمان، زوج «هبة»، على صفحته بـ«فيسبوك»، وفاة زوجته قبل ساعات قليلة، وسيتم تشييع جثمانها من مسجد المطافي بمدينة الإسماعيلية، ثم دفنها في مقابر الأسرة.

ونُقلت «هبة»، بحسب أصدقائها المقربين، من مستشفى جامعة قناة السويس لإحدى المستشفيات المتخصصة في علاج الأورام قبل أسبوع، ودخلت خلالها العناية المركزة بسبب تدهور حالتها، حتى توفيت صباح اليوم.

وكانت «هبة» خضعت لعدة عمليات جراحية قبل 10 سنوات بسبب المرض، ونجحت في التعافي منه، إلا أن المرض هاجمهما مرة أخرى، وتسبب في دخولها المستشفى خلال الأشهر القليلة الماضية، حتى فارقت الحياة اليوم.

وكرّست «هبة» حياتها لمساعدة مرضى السرطان، وتطوعت في العديد من المبادرات الخاصة لتوعية السيدات والفتيات بمرض السرطان واكتشافه المبكر بعد إصابتها الأولى بالمرض، ودشنت مبادرة «سيدة الوردي» في الإسماعيلية.

كما نظمت العديد من الندوات التثقيفية في مراكز الشباب وجمعيات المجتمع المدني، حضرها المئات من السيدات بمدينة الإسماعيلية وقرى المراكز المختلفة.

وقالت سماح علي، أخصائية نفسية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب الإسماعيلية، وصديقة «هبة» المقربة على صفحتها بـ«فيسبوك»، «قلبي هبة خلاص ارتاحت، لله الأمر من قبل ومن بعد، راحت للي أحسن من الكل».

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المستشار محمد ياسين يحيى
التالي
من هو الشيخ مسعود المقبالي ويكيبيديا – سبب اعتقاله

اترك تعليقاً