منوعات

وفاة ليزا ماري بريسلي بسبب انقاص الوزن

وفاة ليزا ماري بريسلي بسبب انقاص الوزن

وفاة ليزا ماري بريسلي بسبب انقاص الوزن ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

وفاة ليزا ماري بريسلي بسبب انقاص الوزن

بعد أن تم الكشف عن سبب وفاة ليزا ماري بريسلي نتيجة مضاعفات العملية التي خضعت لها لإنقاص الوزن، أوضح الدكتور التجميلي تيري دوبرو المخاطر المحتملة لهذا النوع من العمليات الجراحية، ليوجّه تحذيرًا بشأن جراحات إنقاص الوزن ومخاطرها على حياة الانسان.

سبب وفاة ليزا ماري بريسلي : تحذير من عمليات انقاص الوزن

وعبّر طبيب التجميل الشهير تيري دوبرو عن المخاطر بعبارة : “يمكن أن تأتي السكين بعواقب مميتة”.

الجراح التجميلي شارك تلك المعلومات في ضوء الأخبار التي أفادت بأن وفاة ليزا ماري بريسلي في 12 يناير الماضي جاءت بسبب انسداد الأمعاء الذي نتج عن إجرائها لعملية إنقاص الوزن.

وأوضح دوبرو المخاطر المحتملة لإجراء جراحات السمنة، المصطلح المعروف لعمليات إنقاص الوزن مثل تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة وربط المعدة القابل للتعديل، وفقًا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى.

الطبيب يوضح سبب وفاة ليزا ماري بريسلي

الطبيب قال ما معناه : “لقد قرأت تقرير تشريح جثة ليزا ماري، كان لديها النوع الأكثر تقدمًا”، كما قال عن بريسلي في فيديو مباشر على TMZ في 14 يوليو، أن المضاعفات الأكثر شيوعًا عندما تدخل داخل البطن وتجري هذا النوع من الجراحة هي أن النسيج الندبي يتكوّن”. وتابع ليقول مل معناه : “في أي وقت في المستقبل عندما تُجري هذا النوع من جراحة السمنة، يمكن لتلك الالتصاقات أن تسد أجزاء من الأمعاء الدقيقة، وتسمى انسداد الأمعاء الدقيقة.” ووفقًا للجرّاح التجميلي، فإذا استمر هذا لفترة طويلة، فقد يتسبب في موت الأمعاء المباشر بسبب الاختناق.

ولاحظ الدكتور دوبرو أن “الأمر المخيف حقًا هو الانسداد لـ 915 سم داخل جسمها، مما يعني أن 30 قدمًا من أمعائها الدقيقة قد ماتت قبل أن تصل إلى المستشفى”. وكان سبب وفاة ليزا بسبب المضاعفات الناتجة عن انسداد الأمعاء الدقيقة، فيما تم الحكم وقتها على وفاتها بأنها طبيعية، وفقًا لسجلات مقاطعة لوس أنجلوس الطبية، والتي تمت مراجعتها من قبل

يّذكر أن ليزا هي الابنة الوحيدة لإلفيس وبريسيلا بريسلي، وقالت بريسيلا للجماهير في ذلك الوقت: “بقلب حزين يجب عليّ أن أشارك الأخبار السيئة بعد أن تركتنا ابنتي الجميلة ليزا ماري”. ثم أكملت لتقول ما معناه :”كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق، نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع تلك الخسارة العميقة، شكرًا لكم على الحب والصلاة”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو حمزة التاجي زوج أضوى فهد ويكيبيديا
التالي
من هو المحامي حامد تركي بويابس المسيئ لوزير الداخلية السعودي

اترك تعليقاً