منوعات

وسيم قزق تعرف عليه ويكبيديا وسيرته الذاتية

من هو وسيم قزق السيره الذاتيه ويكيبيديا، تداول العديد من الأشخاص والمتابعين والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإلكترونية المختلفة، حيث أن هذه الصفحات لها اهتمام كبير بنشر الكثير من المعلومات والأخبار عن حياة العديد من الشخصيات والشخصيات البارزة. في البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها، هناك العديد من هذه الشخصيات التي يتم التحقيق فيها والتي لها بصمات مميزة في مجتمعهم الذي يعيشون فيه، سواء على المستوى الفني، مثل على المستوى الاجتماعي والسياسي والرياضي، وغيرها الكثير. مجالات أخرى حققوا من خلالها شهرة كبيرة.

وسيم قزق السيره الذاتيه ويكيبيديا

  • يسعدنا أن نذكر لكم أن هناك العديد من الفنانين في الدولة السورية .
  • حققوا نجاحات كبيرة في جذب أنظار الكثيرين من حولهم من خلال أعمالهم الفنية المميزة التي كان لها تأثير كبير على الجماهير كفنانين. .
  • هم أبرز مصدر ترفيهي للجمهور، ومن الجدير بالذكر هنا أن الفنان وسيم قزق يعتبر من أشهر الفنانين في دولة سوريا.

ابرز اعمال وسيم كازك

درس وسيم قزق في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، ومن أبرز أعماله مشاركته البارزة في العديد من الأعمال المسرحية للمعهد، ومن خلالها استطاع جذب انتباه الجمهور من حوله. حيث استطاع طوال مسيرته الفنية أن يقدم العديد من الأعمال المتميزة أشهرها مسلسل أنتارا عام 2007.

برستيج (جبل) 2022 – مسلسل (أبو الوليد)

الحب مجنون سي 32022 – مسلسل (محقق مرهف)

مقامة عشق 2022 – مسلسل

الصحوة 2022 – مسرحية

إمام 2017 – مسلسل (بهلول)

على سطح دمشق 2017 – فيلم قصير

نشأته وسيرته الذاتية

يعتبر وسيم قزق من أشهر الممثلين السوريين. من مواليد أكتوبر عام 1985 م. ج- نشأ في أسرة من الفنانين لها مكانة بارزة في المجتمع الفني. والده الفنان محمد قزاق، وشقيقته الفنانة لوريس قزاق، وعمه الفنان فايز قزق.

السابق
عبير السري مضيف الأسعد من هي زوجة محمد هنيدي
التالي
سعر اختبار التوفل في السعودية كم وما هي مميزاته

اترك تعليقاً