منوعات

هل سيشارك نيمار دا سيلفا في المباراة ضد كوريا الجنوبية

هل سيشارك نيمار في المباراة ضد كوريا الجنوبية وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

هل سيشارك نيمار دا سيلفا في المباراة ضد كوريا الجنوبية

رغم غياب نيمار، فقد نجحت البرازيل في تصدر المجموعة السابعة لتضرب موعدا مع كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي.

وكشف تيتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، مصير نيمار، وقال المدرب البرازيلي ردا على موقف اللاعب من الظهور أمام كوريا: “نعم، نيمار سيشارك ضد كوريا الجنوبية”.

وفي حال تجاوزها عقبة كوريا الجنوبية، ستلعب البرازيل في الدور ربع النهائي مع الفائز من المواجهة التي ستجمع بين اليابان وكرواتيا

حسم المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي، موقف نجم “راقصي السامبا” نيمار دا سيلفا من المشاركة في مواجهة كوريا الجنوبية في دور الـ16 لمونديال قطر والمقررة غدا الثلاثاء.

وتم استبعاد نجم باريس سان جيرمان من مباراتي البرازيل في مرحلة المجموعات في مونديال 2022 ضد سويسرا والكاميرون بعد إصابته في الكاحل خلال فوز “راقصي السامبا” 2-0 على صربيا في الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
كم عمر حارس كرواتيا 2022
التالي
من هي إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022

اترك تعليقاً