الكويت

نظام الدكتور محمد جمال للتخسيس وتجربته

نظام الدكتور محمد جمال للتخسيس وتجربته

نظام الدكتور محمد جمال للتخسيس وتجربته ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

نظام الدكتور محمد جمال للتخسيس وتجربته

يعرف عن الدُكتور محمَد جَمال الأمانة والإتقان في عمله، فهو حاصل على إجازة بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى في الطب من جامعة أبردين في بريطانيا، وحصل على البورد الكندي، والبورد الأميركي من جامعة ماكجيل، كما حصل الدُكتور محمَد جَمال على الزمالة الأمريكية في جراحة الكبد والبنكرياس، وفي التالي مجموعة تحارب موثقة بالصور ممن جربوا هذا الطبيب:
اقرا ايضا : نظام حازم لخسارة الوزن اللازم

تجربتي كاملة مع نظام الدكتور محمد جمال

الحمدلله بفضل الله ثم الدُكتور محمَد جَمال استطعت في غضون أشهر قليلة خسارة حوالي أربعين كيلو من الوزن الزائد، إذ توجهت للدُكتور محمَد جَمال عندما كان وزني مئة واثنين كيلو غرامًا، وكنت مستاءةً من هذا الوضع، ولكن بعد شرحه العلمي للعملية قررت الخوض فيها، والآن بعد تسعة شهور من التكميم أصبح وزني اثنين وستين كيلو غرامًا، وأعيش حياتي بصحة وعافية. حيث نزلت من 102 كليو ل 62 كليو جرام في عدة شهور .

تجربتي كاملة مع نظام الدكتور محمد جمال

توجهت للدُكتور محمَد جَمال عندما كان وزني مئة وعشرة كيلو غرامًا، وكنت أعاني من ضيق التنفس ليلًا وصعوبة الحركة، وقررت إجراء عملية التكميم على يده، والحمد لله بفضل الله استطاعت خسارة أكثر من أربعين كيلو غرامًا، دون الشعور بأي مضاعفات سلبية بعد العملية. خسيت 20 كليوا في عدة شهور من دون حرمان .

تجربتي كاملة مع نظام الدكتور محمد جمال رجال

ذهبت للدُكتور محمَد جَمال، وكنت أعاني من الخمول والكسل، وصعوبة في الحركة ووهن عام بسبب وزني الزائد، إذ كان وزني حينها مئة وخمسة وعشرين كيلو غرامًا، وبعد إجراء عملية التكميم استطعت أن أتخلص من ثلاثة وخمسين كيلو غرامًا من الوزن الزائد، ومع ممارسة الرياضة والشد أصبحت أسلوب حياتي، وتحررت من جميع المآسي التي كنت أعيشها عندما حصلت على وزن اثنين وسبعين كيلو غرامًا، وهو وزن مثالي. من 121-78 كليو في عدة شهور .
اقرا ايضا : افضل عشاء لحرق الدهون بسرعة

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
كم استمر حكم الملك فهد آل سعود
التالي
اسماء كلاب بنات رائعة وجديدة

اترك تعليقاً