منوعات

موعد مسلسل الزيبق الجزء الثاني اعرفه

موعد مسلسل الزيبق الجزء الثاني , بث مباشر مسلسل زيبك هو من المسلسلات الدرامية المصرية التي حققت شهرة كبيرة منذ عرضها في شهر رمضان عام 2017 وحصدت معدلات عالية. المسلسل وموعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الزيبق.

متى سيتم عرض مسلسل الزيبق الجزء الثاني

مسلسل زيبك قصة حقيقية ومتكيفة حيث تدور أحداثه في الفترة ما بين 1998 و 2003 م وتدور القصة حول الشاب “عمر صلاح” الذي يعمل في إحدى الشركات الرئيسية وهي الشركة العامة جلال و. يعمل كفني كاميرا مراقبة، وقد جندته المخابرات المصرية الضابط “خالد صبري” الذي يحاول الكشف عن خلية الموساد في اليونان التي لها صلات في مصر، حيث يعرض الجزء الأول مهمة التجنيد لعمر صلاح. . وإرساله إلى اليونان حيث يلتقي الجاسوس سالم فيبلغ عن عمر وهناك يلتقي عمر بمريم وهناك تبدأ الأحداث.

ابطال مسلسل الزيبق

وأوضح المخرج وائل عبد الله أن روح الحب والتعاون والفريق هي السبب الرئيسي لنجاح المسلسل وتقدمه، وتم اختيار الشخصيات بناءً على إعداد المسلسل لتلعبها على أكمل وجه وتتناسب مع الشخصية. في المسلسل مع الممثل الذي يلعب الدور وأحد أهم الفنانين في مسلسل “الفنان الكبير كريم عبد العزيز الذي يرافقه دور البطولة الفنان الرائع شريف منير والفنانة الكبيرة ريهام عبد الغفور التي تشارك وكانت أدوار البطولة في المسلسل، والعديد من الفنانين الذين يعتبرون من أهم أسباب المسلسل لروح المساواة والتعاون، مثل “طلعت زكريا، سحر الصايغ، سلوى عثمان، تميم عبده”.

موعد عرض الجزء الثاني

عُرض الجزء الأول من مسلسل الزيبق في شهر رمضان المبارك لعام ألفين وسبعة عشر حلقة، بمدة ثلاثين حلقة، مدة الحلقة قرابة الخمس وأربعون دقيقة، وكان من المقرر عرض الجزء الثاني في رمضان عام ألفين وتسعة عشر، لكن العرض لم يقام بسبب الحاجة إلى العديد من الاستعدادات للمسلسل، وتم تأجيله إلى شهر رمضان في عام ألفين وعشرين، ولكن تم تأجيله مرة أخرى بسبب الوفاة. من الفنان الكبير طلعت زكريا ووائل عبد الله لم يعلنا موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل.

السابق
جدول الفرق بين همزة الوصل والقطع تعلم ذلك باحترافية
التالي
هل يوجد جن في رمضان

اترك تعليقاً