منوعات

موديلات تنانير طويله فخمه جديدة

موديلات تنانير طويله فخمه جديدة

موديلات تنانير طويله فخمه جديدة، حيث تعتبر التنانير من قطع الملابس التي تفضلها الكثير من النساء، لأنها تضيف شكلاً مميزاً وإطلالة رائعة على المرأة، خاصة أثناء الذهاب إلى العمل، حيث أنها تعطي مظهر رسمي وأنيق ويوجد الكثير منهم. من الموديلات التي تناسب اوقات ومناسبات المساء ومن خلال هذا الموضوع في موقع الموسوعة العربية بيتا اخترنا لكم مجموعة متنوعة من اجمل صور التنانير والتي تناسب جميع الاوقات لذا تابعونا لمشاهدة تلك الصور والاختيار من بينها النموذج المناسب لك.

موديلات تنانير طويله فخمه جديدة

هناك العديد من موديلات التنانير، لأن كل فترة نجد موديلات عصرية تناسب الموضة، حيث تتغير موضة التنانير من سنة إلى أخرى، بين التنانير الطويلة والقصيرة والمتوسطة، تصلح للسهرات والأخرى للعمل، ومن بين أجمل تلك الموديلات هي هذه المجموعة الرائعة التي تبدأ بهذا النموذج الذي يحمل الأناقة، وتعتمد على طبقتين، الطبقة الأولى قصيرة، والطبقة الثانية عبارة عن قطع من القماش، والتي تعطي أخيرًا ذلك الشكل المميز، و إنه مناسب أيضًا لأوقات المساء والصباح.

اما الموديل القادم معنا من موديلات التنانير فهو من الموديلات الطويلة الا انه يحمل فتحة طويلة تصل الى اعلى التنورة وهو مرتبط بمجموعة من الازرار الصغيرة وهذا الموديل مناسب في جميع الأوقات، والأفضل اختيار القماش الخشبي الذي يحمل نقوش النقاط، لأنه يبرز ويزيد من جمال الموديل، بينما يرتدي معها بلوزة بيضاء قصيرة في التنورة، والأفضل أن يكون سهل وخالي من النقوش لإضافة لمسة جمالية.

وإذا كنت من محبي الألوان الزاهية الصارخة خاصة في الصيف والربيع فإليك الموديل المميز الذي يأخذ شكل التنورة الرائع والمبهج من الأسفل أما بالنسبة للمنطقة العلوية فهو مصمم من الجينز قماش موصول بنفس التنورة وهو موديل جذاب ويمكن اختيار التنورة فقط التي تحمل الشكل العريض والاستغناء عن الطبقة العلوية.

موديلات التنانير المسائية للحفلات

أما التنانير التي يمكن ارتداؤها في أوقات الحفلات والسهرات فهي تختلف عن التنانير العادية، من حيث القماش الذي صُممت منه، أو من خلال الشكل النهائي، فهناك تنانير مصممة خصيصًا لتلك الأوقات منها التنانير العريضة. موديل التنورة الذي يحمل طيات متكررة وراء بعضها البعض مما يضيف لمسة جمالية للمرأة مع إضافة توب قصير لإظهار جمال التنورة.

التنورة الطويلة هي من أنواع التنانير التي اجتاحت الموضة في الفترة الأخيرة، خاصةً التي تناسب أوقات المساء والحفلات الليلية، لأنها تضفي على الفتاة إطلالة رائعة وجذابة، خاصة التنورة التي تحمل أيضاً شكلاً عريضاً من أسفل منها الموديل الأنيق الذي يأخذ شكل المنطقة الوسطى مع الحزام العريض، وبقية التنورة لها شكل عريض، بينما ترتدي البلوزة بلون آخر يتناسب مع لون التنورة المصنوعة من قماش الجبر يجعلك تتمتع بسحرك الخاص.

وإذا كنت من محبي اللون الأحمر فهذا الموديل هو من الموديلات المناسبة لك والتي يمكن ارتداؤها في الأمسيات والمناسبات حيث يناسب اللون الأبيض والأسود، وأهم ما يميز هذا الموديل هو الشكل الطويل والواسع الذي تفضله معظم النساء لأنه يمنحهن الشعور بحرية الحركة.

افضل موديلات التنورة جديدة

إليكم أيضًا أفضل مجموعة من موديلات التنورة لهذا العام والتي تعتمد على الأشكال المتنوعة والجريئة إلى حد ما للموديلات القديمة، ومن بين تلك الموديلات هذا الموديل المميز الذي يحمل شكلًا عريضًا، وهو أحد النماذج التنانير التي تناسب النساء في أوقات الخروج والتنزه والصباح، ويمكن أن ترتدي معها أي نوع من البلوزات ولكن يجب أن تكون بلون موحد، لأن التنورة تحمل ألوان متداخلة وأنماط متعددة.

وإذا كنت تفضل التنانير القصيرة فهذا هو الموديل الأنسب لك خاصة في النهار لما لها من شكل رائع وجذاب، فهي من التنانير التي صممت من قماش متشابك بألوان تحتوي على نقوش، لذلك عليك أن ترتدي معها بلوزة مصممة من القماش العادي. مع ضرورة اختيار بلوزة قصيرة مما يساعد على إظهار التنورة بشكل أفضل.

تتميز هذه التنورة بأنها من التنانير التي تناسب أوقات العمل وأوقات الخروج والتنزه مع الأصدقاء فهي ليست قصيرة أو طويلة لذلك تم تصميم الموديل ليكون أسفل الركبة بقليل ولكن التنورة صممت من قماش شفاف التي تحمل اللون الأسود الجذاب، ويمكنك اختيار الألوان على حسب رغبتك، مع اختيار البلوزة المناسبة لك.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
كيف اطلع درجة قياس 1444
التالي
افضل دكتور انف وأذن وحنجرة في السعودي الألماني بجدة 2023

اترك تعليقاً