الكويت

مها محمد وزوجها تعرف عليها ويكبيديا

زوج الفنانة مها محمد وزوجها يشن هجوم حاد على صالح الجسميمها محمد وزوجها .. نشرت مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة عن مها محمد وصالح الجسمي.حيث أهان زوج مها محمد صالح الجسمي بعد خلاف حاد، وقبل أيام تدخلت مها محمد في الخلاف بين صالح الجسمي ومريم حسين.

رجل الأعمال الأردني محمد عادل يخرج عن صمته

كسر رجل الأعمال الأردني محمد عادل، زوج الفنانة الكويتية مها محمد صمته وهاجم الصحفي الإماراتي صالح الجسمي بعد عدة مقاطع فيديو انتقد فيها زوجته لدفاعها عن الفنانة المغربية مريم حسين وتعاطفها معها بعد سجنها.

وكان الجسمي قد وصف مها محمد بـ “أم حلق” و “شميل”، وبعث لها برسالة قال فيها أوقفوا موتك فيما لا يعنينك!
اقرا ايضا : عمر صابرين تعرف عليه ويكبيديا

صالح الجسمي يهاجم مها محمد

أطلق الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، النار على الفنانة الكويتية مها محمد، بعد أن نشرت مقطع فيديو حاولت فيه التوسط في أزمتها مع الفنانة المغربية مريم حسين، التي حكمت عليها بالسجن لمدة شهر. في السجن وترحيله من الإمارات بعد خلافات مع الجسمي.

ورغم الخلافات السابقة بين مريم حسين ومها محمد، إلا أن الأخيرة أبدت تعاطفًا كبيرًا مع الأولى، حيث قالت في الكليب الذي ظهرت فيه “صدمتني النبأ لما شاهدت مقطع ابنة مريم حسين، وهي قاعدة بكاء تقطع قلبي حرام لاننا امهات ولدينا اطفال ولدينا بنات “.

اعتداء زوج الفنانة الكويتية مها محمد على الإعلامي صالح الجسمي

هاجم رجل الأعمال الأردني محمد عادل، زوج الفنانة الكويتية مها محمد، الصحفي الإماراتي صالح الجسمي، بعد أن هاجم الأخير محمد على خلفية دفاعها عن الممثلة المغربية مريم حسين.

بسبب خلاف الأخيرة مع الجسمي، مما أدى إلى سجنها لمدة 10 أيام، وتم الإفراج عنها فيما بعد.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعادل قال فيه للجسمي إنها تدعي المثالية.

ومع ذلك فهي تقول إن أطفالي يأتون من الشارع “.

وأضافت “الأمر لا يستحق كل هذا العناء. من الممكن أن تكون هناك مشاكل بيني وبين مريم حسين، وحدثت أمور وخلاص. قلنا بسبب الصبا، وكانت هناك تنازلات، الخلاص يعني أن الأبناء آدم غلطة يعني الله يغفر لعباده لا يغفرون هذه مصيبة.

.

السابق
من صفات الملك عبدالعزيز الشجاعة تعرف على بعض مواقفه
التالي
عشبة المليسا جابر القحطاني تعرف علي فوائدها وما هي اضرارها

اترك تعليقاً