السعودية

من هي هند القحطاني ابنة الشيخ عبدالهادي القحطاني

من هي هند القحطاني ابنة الشيخ عبدالهادي القحطاني وهي ابنة الشيخ عبد الهادي القحطاني، وهي من مواليد العام 1984 ميلادي وتحمل الجنسية السعودية، يعتبر الشيخ عبد الهادي القحطاني والد المَشهورة هند القحطاني عبر سناب شات والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد أدى وفاة والدة هند إلى دخولها في نوبة من الحزن الشديد، هذا الحزن الذي تغلّف بالدموع على رحيل والدها وحبيبها..

وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على التفاصيل الكاملة عن الشيخ كما وسنتعرف على سيرته الذاتية وفي هذا المقال سنتعرف ايضا على سبب وفاة الشيخ القحطاني ..

من هي هند القحطاني ابنة الشيخ عبدالهادي القحطاني

  • ناشطة في المملكة العربية السعودية.
  • وهي ابنة الشيخ عبد الهادي القحطاني.
  • وهي من مواليد العام 1984 ميلادي .
  • وتحمل الجنسية السعودية.
  • وقد كانت متفوقة في التعليم الأكاديمي ما أهلها لتصبح مُدرسة للغة الإنجليزية في واحدة من مدارس المملكة.
  • وقد قامت بالهجرة مع زوجها وأطفالها تجاه الولايات المتحدة الأمريكية قبل وقت قريب.
  • وحصلت هناك على الإقامة

سبب وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني

شكلّ وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني حالة نفسية سيئة للناشطة السعودية هند القحطاني، هذا ما دفعها لتقوم بنشر ستوري أسود اللون تعلن من خلاله عن وفاة والده التي طالته الكثير من الانتقادات بسبب تصرفات ابنته هند، ولكن يظلّ الأبّ هو الصندوق الأسود والبيت الحنون لكل امرأة.

وقد أعلنت المصادر الخارجة من المملكة عن اسباب وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني، وأوضحت أنّه انتقل إلى رحمة الله عن عُمر يُناهز ثمانين عامًا وذلك بسبب المرض الذي عانى منه طويلًا، وقد تمّ الإعلان عن خبر وفاته في الليلة الماضية

بيان وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الأحد ١٤٤٢/٨/١هـ الوالد الشيخ/عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي، غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته..

عزائي لأسرته وذويه ومحبيه ولنا جميعاً أسأل الله تعالى أن يحسن العزاء ويجبر المصاب..

إنا لله وإنا إليه راجعون “

وفي ختام هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا جدير بالذكر، يعتبر الشيخ عبد الهادي القحطاني والد المَشهورة هند القحطاني عبر سناب شات والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد أدى وفاة والدة هند إلى دخولها في نوبة من الحزن الشديد، هذا الحزن الذي تغلّف بالدموع على رحيل والدها وحبيبها، وقد انتشر هاشتاج خاص بالنجمة المعروفة في الأوساط الاجتماعية في منطقة الخليج العربي

السابق
سبب وفاة المخرج الكويتي عبد الله العوضي
التالي
من هي زوجة اسماعيل حاجي اوغلو

اترك تعليقاً