منوعات

من هي شهد الطائي ويكيبيديا – ما حقيقة اعتقالها

من هي شهد الطائي ويكيبيديا - ما حقيقة اعتقالها

من هي شهد الطائي ويكيبيديا – ما حقيقة اعتقالها لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي شهد الطائي ويكيبيديا

شهد غسان الطائي Shahad ALtaee هي بلوجر عراقية مشهورة متزوجة من احد الشخصيات السياسية بالعراق، ويشار إلى أنها من مواليد العاصمة بغداد بتاريخ 7 من أغسطس لعام 1988م. ممثلة عراقية، قامت باﻻشتراك بالتمثيل في عام 2009 في المسلسل العراقي دار دور مع المخرج جمال عبدالجاسم.

بدأت شهد الطائي شهرتها من خلال الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتع تلك الفتاة بجمالها الفائق الذي يسحر العيون.

تمتلك شهد الطائي عدد هائل من المتابعين عبر كافة حساباتها الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعي وخاصة أنستقرام لما تقدمة من فيديوهات وصور يومياتها.

حقيقة أعتقال شهد الطائي

فقد اعتقلت الشرطة العراقية أمس الجمعة، البلوجر العراقية شهد غسان الطائي ورفيقتها بعد أن اعتدتا على ضابط مرور في منطقة الحارثية بالعاصمة بغداد.

وذكر بيان للداخلية، أنة تم القبض عليهن وإيداعهن التوقيف في احد مراكز شرطة بغداد الكرخ، وأضاف البيان صورنا كل شيء برسم القانون، ولا تسوية والإجراءات مستمرة.

وقد أصدر القضاء العراقي، مذكرتي قبض بحق المرأتين الذين قامتا بالاعتداء على ضابط مرور في منطقة الحارثية بالعاصمة بغداد.

نفت ناشطة التواصل العراقية شهد الطائي ما تم تداوله من أنباء تشير باعتقالها، وقالت الطائي من خلال حسابها الشخصي عبر انستقرام انها تم إيداعهم بداخل السجن وتم تدوين أفادتهم، وأن قاضي التحقيق اصدر أمر بحجزهم ٤ أيام على ذمه التحقيق وتدوين أقوال الضباط.

بينما قال مدير مرور بغداد الكرخ، اللواء سامي كاظم جبر، عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له ضابط برتبة رائد في مديرية المرور العامة، من امرأتين ضمن منطقة الحارثية ببغداد.

بعد نشر شرطة بغداد خبر اعتقالها… البلوكر شهد الطائي تنشر ستوري وتؤكدد وجودها خارج السجن، كما وإنها تدعي لا توجد لها أي علاقة بأي سياسي؛ والسبب يعود كون القضية أصبحت رأي عام محاولة إبعاد الحادثة عن النائب بهاء النوري الذي ينتمي لدولة القانون.

ول تعليق رسمي حول اعتداء شهد على ضابط مرور

فقد فند العميد زياد القيسي المتحدث باسم قيادة مرور بغداد، التوضيح الذي نشر باسم المعتقلة في قضية الاعتداء على الضابط، قائلاً إن المفرزة صورت كل شيء باسم القانون، وأن القضاء هو الحكم والفصل، وأنه لم يحصل شجار أو تضارب بل اعتداء.

فقد أراد الضابط أن يحاسبها وفق القانون وقطع لها وصلاً، بدأت تتجاوز عليه وتم تصويرها بمقطع فيديو جميع الناس شاهدته، لم يكن هناك شجار، بل حصل اعتداء من المواطنة على الضابط.

الشجار يعني أن كليهما تضاربا، لكن هذا لم يحصل، إذ ردت بالسب وضربت الضابط، والأخير استخدم حقه القانوني واتصل بشرطة النجدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ونحن نؤمن بالقضاء ونزاهته وعدالته.

وأنة لا تسوية والإجراءات مستمرة بحق المعتديات على ضابط المرور في الحارثية، حيث نفت وزارة الداخلية وجود تسوية بشأن اعتقال شهد الطائي ورفيقتها وأكدت استمرار الإجراءات القانونية اللازمة بحقهن.

فيديو اعتداء شهد الطائي ورفيقتها على ضابط مرور

حيث تداول رواد السوشيال ميديا فيديو تعدي شهد ورفيقتها على الضابط  مهند جميل بالأحذية والنعال، وقالت شهد أن المقطع المتداول يحتوى فقط على ردة الفعل التي حصلت نتيجة الاعتداء عليها من قبل رجل المرور في الحارثية ، وأضهر الفيديو تهديد شهد للضابط بقولها “إلا أنزعك رتبك واكعدك يم أختك”.

حيث قالت البلوجر العراقية شهد الطائي المعتدية على ضابط المرور أنها تعرضت للشتم والضرب هي ورفيقتها و والدتها من ضابط المرور في بغداد، وأضافت أن الفيديو المتداول الذي يظهر تعديها على الضابط لم يتضمن الحقيقة الكاملة.

وقالت الطائي، إن وظيفة رجل المرور هي تنظيم السير ومحاسبة المخالف، لا بالاعتداء والسب والشتم والضرب أمام أطفالي، وجميع الناس، مشيرة إلى أنها ستعرض مظلوميتها على رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الداخلية.

السابق
سبب وفاة ابناء علي بن إبراهيم العبيد
التالي
من هو عبد الله حسن يوسف ويكيبيديا

اترك تعليقاً