منوعات

من هي بسمة وهبة زوجة اسامة السيد

من هي بسمة وهبة زوجة اسامة السيد ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي بسمة وهبة زوجة اسامة السيد

هي إعلامية مصرية الجنسية، تبلغ من العمر 50 عامًا، حيث ولدت في الثاني والعشرين من شهر يونيو عام 1972م في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وتحجبت وقدمت العديد من البرامج الدينية على قناة اقرأ الفضائية، ثم غابت عن الإعلام لفترة، وعادت من جديد ولكن من دون حجاب.

من هو زوج بسمة وهبة الحالي

إّنّ زوج هبة وهبة الحالي هو علاء عابد، رجل أعمال مصري الجنسية، وعضو في مجلس النواب المصري، أنجبت منه ابنة اسمها خديجة، أما زوج بسمة الأول فهو أسامة السيد، وهو رجل إعلامي سعودي الجنسية، تزوجت منه منذ عام 2010م، وأنجبت ولدين هما: عبد الرحمن، وعبد العزيز، وانفصلت عن أسامة خلال عام 2014م.

هل أسامة السيد زوج بسمة وهبة

نعم، أسامة السيد هو زوج بسمة وهبة الأول، فقد تزوجا منذ عام 2010م، وأنجبت منه ابنيها عبد العزيز وعبد الرحمن، ولكن انفصلا بعد خلاف على خلعها للحجاب عام 2014م، ويقال إن سبب الانفصال هو رغبة أسامة السيد في الزواج من امرأة أخرى غير بسمة، ورفضت ثم تطلقت منه، وبقي أولادها يعيشون مع والدهم في المملكة العربية السعودية.
اقرا ايضا : اعرف مرض الشيف اسامة السيد

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هم بنات محمد صلاح
التالي
تعرف على سارة أسامة السيد ويكيبيديا

اترك تعليقاً