السعودية

من هي المغردة السعودية التي أساءت للرسول – كم عقوبة قلوري

من هي المغردة السعودية التي أساءت للرسول - كم عقوبة قلوري

من هي المغردة السعودية التي أساءت للرسول – كم عقوبة قلوري لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي المغردة السعودية التي أساءت للرسول

قلوري هي فتاة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسعى دومًا إلى إثارة الجدل من خلال التصريحات والتغريدات التي تشاركها مع متابعيها. ومن أبرز المعلومات عن قلوري الفتاة السعودية هي فيما يلي:

الاسمجلوري
المهنةناشطة على مواقع التواصل
المواليدفي العشرينات من عمرها
الجنسيةسعودية

حساب قلوري على منصة اكس

يمكن متابعة حساب قلوري الفتاة السعودية على تويتر من خلال الرابط التالي Gloire1224. علمًا أن جميع المنشورات التي تشاركها على حسابها هي منشورات مسيئة وتؤدي إلى دمار العادات والتقاليد المحافظة التي تشتهر بها المجتمعات العربية عمومًا والمجتمع السعودي خصوصًا.

سبب القبض على قلوري

إن سبب القبض على قلوري الفتاة السعودية هو الاساءة إلى رموز اسلامية. وذلك بعد أن نشرت تغريدات مسيئة للرسول محمد صلى عليه وسلم. وقد هاجمت في تغريداتها أيضًا زوجة رسول الله السيدة خديجة أم المؤمنين رضي الله عنها. مع العلم قد عمدت قلوري إلى مهاجمة الرموز الاسلامية للحصول على بعض الشهرة وربح المال على تويتر.

ولم تكن هي المرة الأولى للناشطة جلوري التي تثير فيها الجدل. حيث عمدت منذ مدة إلى دعوة الفتيات لاستغلال جمالهن لكسب الرزق معتبرةً أن هذا الامر طبيعي وغير معيب. وقد أكدت قلوري أنها تستغل جمالها لجذب المعلنين والعملاء إلى حسابها، والتعامل معها لكسب لقمة عيشها.

القبض على قلوري الفتاة السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على قلوري الفتاة السعودية. وذلك بعد أن انتشرت تغريداتها على جميع المواقع والحسابات الرسمية. إذ أساءت فيها إلى الإسلام مما أدى إلى ارتفاع المطالبات بإلقاء القبض عليها ومحاسبتها.

وفي سياق متصل أثار تصرف قلوري الفتاة السعودية غضب الجمهور. مما دفعهم لتقديم بلاغات كثيرة ضدها لهيئة الإعلام مع مطالبات بإيقافها ومحاسبتها على أفعالها وكلامها الذي أساءت فيه إلى القيم الدينية ولم تحترم الطوائف الدينية.

الاستهزاء بالدين والتقليل من سيرة نبينا عليه الصلاة والسلام شيء قديم بقاموس هذي الفاسدة، ولهذا سهل على لسانها التحدث عن امهات المؤمنين باسلوب نجس لانه محد وقفها عند حدها

كم عقوبة قلوري

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة عبدالله الهويشل
التالي
سبب وفاة رسّام بن حسيان الوطيب الدوسري

اترك تعليقاً