الإمارات

من هي الرائد العنود احمد السعدى – حقيقة تعينيها حاكم جزيرة سقطرى

من هي الرائد العنود احمد السعدى - حقيقة تعينيها حاكم جزيرة سقطرى

من هي الرائد العنود احمد السعدى – حقيقة تعينيها حاكم جزيرة سقطرى ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي الرائد العنود احمد السعدى

هي شابة امارتية طموحة وناجحة ولها العديد من الانجازات كما وانها تعمل في وزارة الداخلية ولقد ت\رجت في المناصب المختلفة ولقد حصلتعلى العديد من النكريمات و المداليات وهي تعمل بجد واجتهاد ولقد شغلت العديد من المناصب القايادية في وزارة الداخلية لها العديد من الانجازت … وشغلت سابقًا منصب رئيس مجلس الشرطة النسائية في إمارة

حقيقة تعين الرائد العنود احمد السعدى حاكما لجزيرة سقطرى

وانتشر في مواقع التاوصل الاجتماعي العديد من الاخبار التي يتم التأكد من صحتها ولم يتم تأكيدها من قبل الجهات الرسمية في الامارات العربية المتحدة انه تم تعين الرائد العنود احمد السعدى حاكما لجزيرة سقطرى ومن الملاحظ ان كل فترة والثانية يتم نشر هذه الاخبار ولكن لم يتم اعلان ذلك بشكل رسمي ما يجعل من مصداقية الخبر مشكوك فيه ما لم يثبت العكس ..

فكتب الناشط ( Dawood Albasr )

دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى طريقة الدول الكواسر تعين امرأة اماراتية هي النقيب العنود أحمد السعدي كحاكم عسكري عام لجزيرة سقطري اليمنية في المحيط الهندي ولا أدري هل مانح هذا الامر بالتوافق والتنسيق مع القيادة العسكرية السعودية أم إن الإمارات تتصرف كقوة احتلال!! وهنا نسأل القيادة الاماراتية العليا ماهي أخبار تحرير الجزر الاماراتية الثلاث التي تحتلها إيران ؟ وكيف سيتصرف الرفيق طحنون مع الأمر ؟

كما كتب Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT

دولة الإمارات تعين العنود احمد السعدى حاكمًا عسكريًا إماراتيًا على جزيرة #سقطرى اليمنية المحتلة وهي ضابطة في وزارة الداخلية الإماراتية، وشغلت سابقًا منصب رئيس مجلس الشرطة النسائية في إمارة #دبي

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة عيد بن علي الغامدي (كبير محرري وكالة الانباء السعودية)
التالي
حقيقة وفاة طالبة بسبب الرسوب في الامارات ( مريم المزروعي )

اترك تعليقاً