منوعات

من هي البطلة ميار شريف ويكيبيديا

من هي البطلة ميار شريف ويكيبيديا

من هي البطلة ميار شريف ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي البطلة ميار شريف ويكيبيديا

ميار شريف مواليد عام 1996، بدأت ممارسة التنس وهى فى الخامسة من عمرها، ودخلت قائمة أفضل 50 لاعبة فى العالم فى سن الـ 16، وتأهلت ميار شريف إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعد فوزها بذهبية دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في المغرب 2019.

وشاركت ميار شريف مؤخرًا في منافسات التنس بأولمبياد طوكيو 2020، كأول لاعبة مصرية في التاريخ تشارك في منافسات التنس بالأولمبياد، لكنها لم توفق في الدور الأول.

ميار شريف تحقق رقما قياسيا جديدا

صعدت ميار شريف إلى المركز الـ40 في التصنيف العالمي للفردي بتنس السيدات في أعلى مركز لها خلال مسيرتها، لتصبح أيضًا اللاعبة المصرية الأعلى تصنيفًا في التاريخ.

وجاء تقدّم ميار (27 عامًا) بعد فوزها بلقب بطولة ماكارسكا في كرواتيا، الأحد.

وكانت ميار، التي بلغت الدور الثاني في فرنسا المفتوحة الشهر الماضي، أول مصرية تفوز بلقب للمحترفات حين تُوجت في بطولة بارما العام الماضي.

وأشاد الاتحاد المصري للتنس بإنجاز ميار، ونشر صورة للاعبة وكتب فوقها “رقم قياسي جديد” مصحوبًا بإحصاءات شخصية عن اللاعبة وتصنيفها الجديد.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة إبراهيم عليان الأنصاري
التالي
ما هو تفسير حلم الهيل في النوم

اترك تعليقاً