منوعات

من هي الاعلامية مليكة الملياني ويكيبيديا

من هي الاعلامية مليكة الملياني ويكيبيديا

من هي الاعلامية مليكة الملياني ويكيبيديا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الاعلامية مليكة الملياني

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الإعلامية “مليكة الملياني” اليوم الجمعة الموافق 4/8/2023م والتي كانت من الشخصيات النسائية المغربية التي وضعت بصمة خاصة في المجال الإعلامي بحيث كانت أول صوت إذاعي نسوي انساب عبر الأثير في نهاية الخمسينيات، مما جعلها ملهمة لجيل من النساء الإعلاميات اللواتي اقتحمن المجال بفضلها.

الاعلامية مليكة الملياني ويكيبيديا

وهي من مواليد 1939 في درب “الحمام جديد” بمكناس. دخلت المجال الإذاعي في سن مبكرة للغاية، ثم صارت أشهر من نار على علم، إذ أصبحت الراحلة أول صوت إذاعي بدأ في الخمسينات، فقد قدمت برامج متنوعة وبصمت على مسار إعلامي متميز.

. عانقت الميكروفون في سنوات الخمسينات، حيث قدمت برامج متنوعة وبصمت على مسار إعلامي متميز. قدمت ولسنوات برامج خاصة بالمرأة والأسرة منذ سنة 1958، وكانت لها الريادة في هذا المجال الذي لم تسبقه له امرأة أخرى غيرها.

نعي الاعلامية مليكة الملياني

الميكروفون في حداد. الإذاعية الشهيرة السيدة ليلى أو مليكة الملياني، في ذمة الله. رحمها الله وأحسن إليها.

الإعلام المغربي في حداد..#السيدة_ليلى تودعنا إلى الأبد

اسمها #مليكة_الملياني، وهي من مواليد 1939 في درب “الحمام جديد” بمكناس، لكن المغاربة يعرفون بلقب السيدة ليلى. أول صوت إذاعي نسائي

الساحة الإعلامية تفقد أحد الأصوات الإذاعية المميزة، توفيت اليوم مليكة الملياني الملقبة بالسيدة ليلى، قيدومة الإذاعيات المغربيات والتي اشتهرت ببرامجها الأسرية القيمة على أثير الإذاعة المغربية.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الإعلامية “مليكة الملياني” والتي كانت من الشخصيات النسائية المغربية التي وضعت بصمة خاصة في المجال الإعلامي بحيث كانت أول صوت إذاعي نسوي انساب عبر الأثير في نهاية الخمسينيات، مما جعلها ملهمة لجيل من النساء الإعلاميات اللواتي اقتحمن المجال بفضلها.

السيدة ليلى في ذمة الله الإذاعة المسموعة في صمت وحداد

مليكة الملياني، من مواليد 1939 بمكناس, أول صوت إذاعي انطلق في الخمسينات، وصاحبة بصمة مميزة ومسار إعلامي متميز
تغمدها الله بواسع رحمته…

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الاعلامية مليكة الملياني
التالي
سبب وفاة الشقيقين حمد وفلاح سعد المخيال

اترك تعليقاً