السعودية

من هي الاعلامية التي قلدت صوت كريستيانو رونالدو

من هي الاعلامية التي قلدت صوت كريستيانو رونالدو

من هي الاعلامية التي قلدت صوت كريستيانو رونالدو مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هي الاعلامية التي قلدت صوت كريستيانو رونالدو

هي حليمة بولند بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية. كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».

الاعلامية حليمة بولند ترد على فبركة صوت كريستيانو رونالدو

ردت الإعلامية البارزة حليمة بولند على الاتهامات التي وجهت لها عقب نشرها محادثة جمعتها مع نجم النصر، كريستيانو رونالدو، وذلك بالتأكيد على صحة تلك المكالمة الهاتفية وبدعوة الجميع لاستخدام ذكائهم الطبيعي بدلًا من الصناعي في فهم الأمور.

وعلقت حليمة قائلة “أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة، طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية”.

البعض اتهم بولند بفبركة تلك المحادثة باستخدام الذكاء الاصطناعي لترد على ذلك قائلة “هناك إشاعة تضحك ظهرت مؤخرًا ولذا وجب الرد، يُقال أن المقطع مع رونالدو مفبرك بواسطة الذكاء الصناعي، أقول لهم اتركوا هذا الذكاء الصناعي واستخدموا الطبيعي”.

الاعلامية حليمة بولند تقلد صوت كريستيانو رونالدو

بولند كانت قد نشرت عبر حسابها على “سناب شات” مقطع فيديو يُظهر اتصالًا من رونالدو لها بالخطأ، وقد استغلت الأمر وبقيت تتحدث معه لدقائق وعرفته على نفسها وقد بدا النجم البرتغالي ودودًا للغاية..

كريستيانو رونالدو يقاضي الاعلامية حليمة بولند

كريستيانو رونالدو يرفع دعوة قضائية على احد المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ماقامت بتصوير مقطع عبر السناب معدل بالذكاء الاصطناعي تتدعي فيه ان كرستيانو قام بالاتصال به بالغلط مرتين.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب العريس مصطفى ابن محافظة سوهاج
التالي
من هي الاعلامية حليمة بولند التي قدلت صوت رونالدو

اترك تعليقاً