السعودية

من هي ابتهال سلطان مرزوق المطيري

من هي ابتهال سلطان مرزوق المطيري وهي فقدت آثارها أمام منزل والدها في المملكة العربية السعودية منذ حوالي أربعة عشر عامًا ، حيث استحوذت قضيتها على الرأي العام السعودي وسط تعاطف كبير مع عائلتها ، ولا يزال موضوع البحث عنها مفتوحًا في الوقت الحاضر ، من هي ابتهال. المطيري الفتاة المفقودة ، هذا ما سيجيب عليه الموقع المرجعي بالإضافة إلى معلومات عن والدها

من هي ابتهال سلطان مرزوق المطيري

 هي ابنة سعودية الجنسية ، ولدت في المملكة العربية السعودية عام 2003 م. فقدت آثار ابتهال منذ حوالي 17 عامًا ، أي في عام 2006 م في منطقة المجمعة السعودية ، وكانت في ذلك الوقت في الثالثة من عمرها. وأكدت المصادر أن الفتاة ضاعت أثناء وجودها أمام منزل والدها ، وتم نشر هذا الخبر في أكثر من صحيفة ، وعرضت الأسرة ما وجدوه بمبلغ 50 ألف ريال سعودي ، ومسألة خسارة أبتهال. لا يزال يتم عرضه على وسائل التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة.

بتهال المطيري السيرة الذاتية

أهم المعلومات عن ابنتها المطيري ما يلي:

الاسم الكامل: ابتهال سلطان مرزوق المطيري.
تاريخ الميلاد: 18 فبراير 2003 م.
العمر حاليا: 17 سنة.
مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
الإقامة: منطقة المجمعة / المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي الجنسية.
دين الاسلام.
اللغة الأم: العربية.
المهنة: مفقود منذ عام 2006 م.
الحالة العسكرية: أعزب.

من هو والد ابتهال المطيري

والد ابتهال المطيري هو سلطان بن مرزوق المطيري ، سعودي الجنسية ، ويقيم حاليًا في منطقة المجمعة بالمملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، تأمل عائلته أن يتمكنوا من العثور عليها حتى هذه اللحظة.

ما هي قصة ابتهال المطيري

بدأت قصة ابتهال المطيري عندما أعلنت مصادر عائلية فقدان آثارها في 7 أبريل / نيسان 2006 م ، وكانت تبلغ من العمر 3 سنوات في ذلك الوقت. وأكدت هذه المصادر أن الفتاة كانت تلعب مع أشقائها. أما منزل والدها في حي القدس بمنطقة المجمعة السعودية ، فلم تعد إلى المنزل ، ومنذ ذلك الوقت بدأت فرق الدفاع المدني بالبحث عنها بمشاركة العديد من سكان الحي من الرجال. والمرأة من بين الدفن الكبير بقايا أمام منزل والدها ، مع العلم أن الطفلة لا تعاني من أي مرض نفسي ، ولا يزال البحث عن الفتاة جاريًا حتى الآن.

من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا ، حيث تعرفنا على ابتهال المطيري وسيرتها الذاتية ومعلومات عن والدها وما هي القصة الحقيقية لابتهال.

السابق
شيرين عبدالوهاب تعود لحسام حبيب
التالي
هل تم العثور على ابتهال المطيري عن طريق التيك توك

اترك تعليقاً