منوعات

من هو ياسين بونو حارس منتخب المغرب

من هو ياسين بونو حارس منتخب المغرب ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو ياسين بونو حارس منتخب المغرب

يعد ياسين بونو واحدا من أفضل حراس المرمى في تاريخ المنتخب المغربي، وأحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك بفضل انتظام أدائه؛ ليصبح في فترة وجيزة أحد أعمدة الفريق الأندلسي الذي انضم إليه في سبتمبر/أيلول 2019 قادما من نادي جيرونا معارا، قبل أن يوقع وثائق الانتقال نهائيا أواخر صيف 2020.

وحتى الآن حقق الحارس المغربي مع الفريق الأندلسي نتائج لافتة؛ إذ توج عام 2020 بلقب يوروبا ليغ 2020، بعد إزاحة مانشستر يونايتد الإنجليزي في نصف النهائي، ثم الفوز في النهائي على حساب إنتر ميلانو الإيطالي.

وخلال تلك المسيرة اللافتة، انتزع بونو إعجاب جميع المتابعين للكرة الأوروبية، بل أشاد بخصاله المدرب النرويجي “أولجنار سولسكاير” عقب مباراتي نصف نهائي يوروبا ليغ عندما وصفه بالحارس العظيم.

السابق
من هو علي البليهي ويكبيديا
التالي
كم عمر وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب

اترك تعليقاً