منوعات

من هو ورد رشيم ويكيبيديا – اعتقال القائد ورد رشيم

من هو ورد رشيم ويكيبيديا - اعتقال القائد ورد رشيم

من هو ورد رشيم ويكيبيديا – اعتقال القائد ورد رشيم ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو ورد رشيم ويكيبيديا

هو شاب فلسطيني من مخيم جنين وهو قائد وحدة العياش في المخيم وقاسد وحدة التصنيع وكان له العديد من عمليات اطلاق الصورايخ في الاشهر الماضية ولقد تسل القيادة بعد استشهاد ابن عمه الشهيد القائد يوسف شريم وكان القائد ورد شريم مطلوبات لقوات الاحتلال الاسرائيلي من سنين طويلة لما قام به من ايذاء وايلام للمحتل ..

اعتقال القائد ورد رشيم

اعتقل 3 خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي حي العبس على أطراف مخيم جنين.

وبحسب وزارة الصحة، فإن 5 مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال بينهم طفل، ووصفت إصابتهم بالطفيفة.

وبحسب موقع صحيفة يديعوت أحرونوت، فإن الجيش الإسرائيلي اعتقل 3 فلسطينيين بعد أن أصابهم باستخدام طائرة انتحارية من طراز “ماعوز” فجرها قربهم عند محاولتهم الفرار بمركبة.

وأشار إلى أن المعتقلين الثلاثة أصيبوا وأحدهم بحالة خطيرة ونقل للعلاج من قبل الجيش الإسرائيلي.

فيما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الطائرة الانتحارية فشل تفجيرها ولكنها بفعل اصطدامها بالمركبة أصيب مجموعة من المسلحين الفلسطينيين قبل اعتقالهم.

وادعت أن المعتقلين هم من نشطاء كتيبة “العياش” ويقفون خلف 6 محاولات إطلاق صواريخ من جنين.

والمعتقلون وهم نشطاء في حركة “حماس”، ورد شريم، مصعب جعايصة، عبدالله صبح.

وأكد الجيش الإسرائيلي لاحقًا أنه اعتقل المطلوبين الثلاثة، مدعيًا أن بعض المطلوبين الآخرين فروا من المبنى الذي تم محاصرته وفق معلومات استخباراتية دقيقة.

وزعم أن المطلوبين الثلاثة يقفون خلف سلسلة عمليات إطلاق نار وتصنيع المتفجرات والعبوات والسيارات المفخخة وغيرها.

وداع القائد ورد رشيم لابن عمه القائد يوسف شريم

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صورة الشيخ إيلون ماسك – الشيخ إيلون ماسك ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة ممدوح الإفرنجي من غزة في الداخل المحتل

اترك تعليقاً