الكويت

من هو نافع الخلفية المطيري ويكيبيديا

من هو نافع الخلفية المطيري ويكيبيديا

من هو نافع الخلفية المطيري ويكيبيديا مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتاآمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو نافع الخلفية المطيري ويكيبيديا

أدمت وفاة العميد الركن نافع الخليفة المطيري قلوب الكويتيين، بعد وفاته اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، ليعتبر بذلك أول مواطن كويتي يذهب ضحية الفيروس الخبيث في مستشفيات الكويت، وثاني وفاة تسجلها البلاد بعد تسجيل حالة وفاة لوافد من الجنسية الهندية، مطلع الشهر الجاري.

واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وضجت بعبارات التعازي والمواساة في فقيد الكويت الراحل نافع الخليفة المطيري.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، أعلن تسجيل الكويت حالة وفاة جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وبين السند في المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة، أن حالة الوفاة المسجلة لمواطن كويتي عمره 50 عاماً، كان يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة.

من جانبه، توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بخالص العزاء إلى عائلة الخليفة المطيري، في وفاة الراحل العميد الركن المهندس نافع الخليفة المطيري.

سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري

انتقل لرحمة الله تعالى العميد نافع الخلفية المطيري اليوم السبت الموافق 6/5/2023 وذلك بعد وعكة صحية ادخلته للعناية المكثفة ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

السابق
سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري
التالي
سبب وفاة الاعلامي عبيد العتيبي

اترك تعليقاً