منوعات

من هو نادر خال الطفلة لين طالب

من هو نادر خال الطفلة لين طالب

من هو نادر خال الطفلة لين طالب مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو نادر خال الطفلة لين طالب

لا تزال قضية الطفلة اللبنانية لين طالب، تشغل الشارع اللبناني خاصة بعدما بدأت الحقائق الفظيعة تتكشف يوماً بعد يوم، للوصول إلى المتسبب بوفاتها بعد اغتصاب متكرر حتى الموت.

أظهرت التحقيقات وتفريغات الداتا على هواتف عائلة والدة لين طالب، مشاركة أفراد العائلة في جريمة اغتصاب وقتل لين، وتضليل التحقيق والتستر.

خال الطفلة هو الجاني
وذكرت صحيفة النهار اللبنانية، أن نتيجة فحص الحمض النووي لأفراد عائلة الأم وعد بو خليل، غير هوية المتهم من الجد إلى الخال نادر (26 عاماً).

وأشارت الصحيفة إلى أن عينات الحمض النووي المأخوذة من خال لين، تطابقت مع تلك المأخوذة من جسد الضحية.

والصدمة الأكبر كان اغتصاب الخال للطفلة لين أثناء ولادة زوجته في المستشفى.

اعتقال نادر خال الطفلة لين طالب

وإلى الآن، توقف السلطات اللبنانية 4 أشخاص من عائلة الأم حتى السّاعة.

ومن المتوقّع أن تصدر مذكّرات توقيف أخرى بحق مشاركين آخرين قريبين من العائلة، ساعدا على طمس الحقيقة وتضليل التحقيق. وكانت التحقيقات الأولية قد أشارت إلى أن الجد، هو مغتصب حفيدته لين، لكن تفريغ  الاتصالات والمحادثات الخاصّة بأفراد عائلة الأم كشفت متّهماً آخر. حيث حاول الجدّ حماية ابنه والتستّر عليه حتى ينجو من فعلته.

شبكة عائلية

واستناداً إلى هذه النتيجة، حوّلت القاضية الخال إلى النيابة العامة، وادّعت عليه مباشرة بجرم الاغتصاب.

كما ادّعت على الجدّة بجرم التستّر والإهمال بإدخال الطفلة إلى المستشفى وتضليل العدالة.

وقال مصدر متابع: “نحن أمام شبكة عائلية كانت تعمل في ما بينها لإخفاء الحقيقة وطمسها وتغيير مسار التحقيق”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وقاة الشاب أحمد بن علي بن عبدالرحمن العمرو
التالي
سبب وفاة اللواء ذيب مخلوف

اترك تعليقاً