منوعات

من هو ميكي جاغتياني ويكيبيديا

من هو ميكي جاغتياني ويكيبيديا

من هو ميكي جاغتياني ويكيبيديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

مجموعة شركات لاندمارك

وتمتلك المجموعة أكثر من 2,000 متجرا مثل متاجر سبلاش وبي بي شوب وماكس وغيرها، وتخدم قاعدة عملاء تتألف من أكثر من 30 مليون شخصًا في أنحاء الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

من هو ميكي جاغتياني ويكيبيديا

 أسس المجموعة في عمر 21 عاماً برأس مال أولي بلغ 6 آلاف دولار أمريكي:” وذلك من خلال “بيبي شوب” في البحرين. وبعدها، انطلقت مسيرتنا المزدهرة. واليوم، يغطي حضورنا 15 بلداً مع أكثر من ألف متجر، الأمر الذي يعد إنجازاً هائلاً للمجموعة. وقد نجحت مجموعتنا بالنمو لتصبح قوة بارزة في عالم التجزئة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند ونحن نسعى لمواصلة بناء قدراتنا وتعزيزه

سبب وفاة ميكي جاغتياني مؤسس لاندمارك

توفي أمس ميكي جاغتياني عن عمر 70 عاما، وهو مؤسس مجموعة لاندمارك Landmark Group ، إحدى أكبر تجار التجزئة في المنطقة، والتي انطلقت في 1973 من متجرٍ واحدٍ في البحرين نما منذ ذلك الحين ليصير أحد أكبر التكتلات الاقتصادية في تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة ميكي جاغتياني مؤسس لاندمارك
التالي
من هو الدكتورعدنان بن سالم الحميدان ويكيبيديا

اترك تعليقاً