السعودية

من هو مفتي محافظة دافينا الألبانية الذي تكفل وزير الشؤون الاسلامية السعودي بعملية تكميم معده له

من هو مفتي محافظة دافينا الألبانية الذي تكفل وزير الشؤون الاسلامية السعودي بعملية تكميم معده له

من هو مفتي محافظة دافينا الألبانية الذي تكفل وزير الشؤون الاسلامية السعودي بعملية تكميم معده له ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو مفتي محافظة دافينا الألبانية

وهو يعاني من سمنة مغفرطة وحرصا من سعادة وزير الشؤون الاسلامية والدعوة على قيام المفتي بواجابته وحافظا على صحته ونشر تعاليم الاسلام في دولته اوزعز وتكفّل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بتكاليف إجراء عملية جراحية لتكميم معدة مفتي محافظة دافينا الألبانية الشيخ بليدار علي، الذي يعاني من زيادة في الوزن أثّرت على صحته، وجرى نقله للمملكة العربية السعودية لإجراء العملية. وشكر الشيخ بليدار حكومة المملكة على جهودها المبذولة في خدمة الإسلام والمسلمين، كما شكر الوزير آل الشيخ على لفتته الكريمة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
صور الملكة رانيا بالمايوه مع الملك عبدالله قديمة
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الحسيني رئيس مركز المفيجر سابقا

اترك تعليقاً