منوعات

من هو مغني الراب Takeoff ويكبيديا

من هو مغني الراب Takeoff ويكبيديا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو مغني الراب Takeoff ويكبيديا

ولد Takeoff في جورجيا عام 1994، بدأ موسيقى الراب مع كل من Quavo وOffset وهما من عائلته واشتهر الثلاثي بعد أول ألبوم ناجح في عام 2011، بعد ذلك عُرفت فرقتهم الفنية باسم Migos…

اسم مغني الراب الحقيقي هو كيرشنيك خاري بول، وقد فارق الحياة عن عمر 28 عامًا في مكان الحادث، كما أُصيب أيضًا شخصان آخران في المبنى بالرصاص ونُقلا إلى المستشفى. وهذه بعض المعلومات عنه :

  • اسم مغني الراب الحقيقي :  كيرشنيك خاري بول
  • اسم الشهرة : Takeoff
  • العمر : 28 سنة
  • الميلاد : 1994م
  • مكان الميلاد : الولايات المتحدو الامريكية

حقيقة مقتل مغني الراب Takeoff

قُتل مغني الراب وعضو فرقة Migos الفنية، Takeoff بعد إطلاق الرصاص عليه أثناء لعبه في صالة بولينغ في مدينة هيوستن الأمريكية، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

واسم مغني الراب الحقيقي هو كيرشنيك خاري بول، وقد فارق الحياة عن عمر 28 عامًا في مكان الحادث، كما أُصيب أيضًا شخصان آخران في المبنى بالرصاص ونُقلا إلى المستشفى.

وتوالت تعازي جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه محركات البحث عالميًا بعد الحادث.

الملاكم كريس يوبانك جونيور: Takeoff كان متواضعًا جدًا متأنقًا ورائعًا، مرة أخرى، شاب أسود يقُتل دون سبب، يجب تغيير هذا الأمر فورًا.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
حقيقة تعرض الإعلامية إيمي شلباية للاعتداء
التالي
كم عمرمغني الراب Takeoff

اترك تعليقاً