السعودية

من هو مطلق بن سعد بن شنان ويكيبيديا

من هو مطلق بن سعد بن شنان ويكيبيديا

من هو مطلق بن سعد بن شنان ويكيبيديا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو مطلق بن سعد بن شنان ويكيبيديا

هو مدرب واعلامي رياضي متخصص في مجال الخيل وهو ابن الفارس الكبير وأول من خاض سباق الخيل سعد بن مطلق القحطاني ويعتبر مطلق من الناس الذين خرجوا العديد من الاجيال القادرة على المنافسة … شخص يتمتع بدماثة خلق ولين الجانب لا يبخل بالمعلومه طيب في اللقاء من بيت يحب الفروسية من نعومة اظفاره تعلق بالخيل يرقبها عن قرب عاشرها وساسها ودربها، لذلك عندما تجده في منطقه بالتحليل يشخص الجواد بصدق و خبرة.

سبب وفاة الفارس مطلق بن سعد بن شنان

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى المدرب مطلق بن سعد اليوم الثلائاء الموافق 23/11/2023 وذلك بعد مرضه ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

رحم الله زميلنا المدرب والمحلل الفروسي مطلق بن سعد وإنا لله وإنا إليه راجعون . تعازينا لوالده سعد بن مطلق وأخوانه سائلاً المولى عز وجل أن يجعل مثواه الفردوس الأعلى .

باسم الوسط الفروسي الاردني عامه وباسمي شخصيا يوسف المجالي نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى سعد بن مطلق بن شنان وابناءه سعود وفهد وعبدالله في وفاة المدرب والمحلل الفروسي الاخ العزيز مطلق بن سعد سألين الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ” أنا لله وأنا اليه راجعون “

فقد الوسط الفروسي اليوم أحد رجاله المحبوبين وهو الاستاذ مطلق بن سعد. عرف عنه دماثة الخلق وحسن المعشر والمعرفة العميقة بعالم الخيل. ارفع تعازي القلبية للوالد سعد ولكافة إخوانه الأعزاء وأسرته الكريمة. إنا لله وإنا إليه راجعون

نعي مطلق بن سعد بن شنان

كتبت صحيفة الفروسية ( صادق العزاء والمواساة للمدرب القدير/ سعد بن مطلق بن شنان في وفاة ابنه المدرب مطلق رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته . والعزاء موصولاً لإخوانه وأبناء عمومته ولاكافة ذوي الفقيد خاصة والوسط الفروسية عامة .)

بينما كتب مرضي الشمري ( لاحول ولا قوة الا بالله . انتقل الى رحمة الله الاخ والصديق المدرب /مطلق بن سعد بن شنان اسأل الله له الرحمه والمغفره والعتق من النار وان يدخله فسيح جناته . فقدنا الابتسامه والاخلاق وحب الخير للغير اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنه .)

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الفارس مطلق بن سعد بن شنان
التالي
حققة وفاة ابن جون بايدن في العراق

اترك تعليقاً