السعودية

من هو مالك الروقي ويكيبيديا – مدير القناة الثقافية في ام بي سي

من هو مالك الروقي ويكيبيديا - مدير القناة الثقافية في ام بي سي

من هو مالك الروقي ويكيبيديا – مدير القناة الثقافية في ام بي سي ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو مالك الروقي ويكيبيديا

مالك الروقي إعلامي ومقدم برامج سعودي، يعمل مديراً لأخبار قناة MBC في السعودية، قدّم العديد من البرامج على قناة MBC من أبرزها البرنامج الحواري (السطر الأوسط)، وبرنامج (مالك بالطويلة) حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك سعود. بدأ عمله الإعلامي مراسلاً تلفزيونياً لقناة الإخبارية السعودية. يعمل مديراً لأخبار قناة MBC في السعودية

برامج مالك الروقي

  • قدم فقرة (ترند السعودية) ضمن فقرات برنامج (MBC في أسبوع).
  • قدّم برنامج (ترند السعودية) بعد تحوله إلى برنامج مستقل بالاشتراك مع يوسف الغنامي عام 2017م.
  • برنامج (السطر الأوسط). وهو برنامج حواري يستضيف من خلاله شخصيات من عالم السياسة والفكر والثقافة.
  • برنامج (مالك بالطويلة). وهو برنامج منوع عرض الموسم الأول منه في شهر رمضان عام 2019م، والموسم الثاني في رمضان 2020م. و الموسم الثالث في رمضان 2021 ويحكي قصص شخصيات تركت بصماتها في التاريخ وأثرت في البشرية.
  • قدم أيضاً فقرة (حكايا مرابطون) ضمن فعاليات مهرجان (حكايا مسك) عام 2017

تعيين مالك الروقي مدير القناة الثقافية في ام بي سي الجديدة

تم تعين الاعلامي المتألق/ مالك الروقي مدير للقناة الثقافية الجديدة في مجموعة MBC ثقتنا في مالك كبيرة وما سيقدم من محتوى ثقافي هادف ، و سيعوضنا عن قناتنا الثقافية التي تم وأدها ..

مالك الروقي يتحدث عن الثقافة

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الخيال سلطان الميموني ويكيبيديا
التالي
متى اجازة اليوم الوطني السعودي 93

اترك تعليقاً