السعودية

من هو عبد الله الشهري

من هو المطلوب الامني عبد الله الشهري يعتبر هذا الشخص من أكثر المطلوبين في المملكة العربية السعودية ولقد كانت الاجهزة الامنية المختلفة في المملكة تقوم بالبحث عنه في كل مكان ولذلك في هذا المقال سنتطرق نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا للحديث عن هذا الشخص وما هي العملية التي قام بها ..

من هو عبد الله الشهري

يعتبر من المطاليب الامنية في المملك ةالعربية السعودية ويعتبر هو من أخطر المطلوبين ويت البحث عنه في كل مكان في المملكة حيث يشكل خطرا على الاستقرار ولامن هو أحد الإرهابيين الذين قامو بالعمل الإرهابي، الذي استهدف المصلين بمسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير بتاريخ الخميس 21 / 10 / 1436هـ ، ونتج عنه استشهاد أحد عشر من رجال الأمن، وأربعة من العاملين.وظهر اسمه ضمن قائمة الإرهابيين، ويحمل الرقم أربعة في القائمة، هو شقيق المطلوب الآخر ماجد الشهري.
اقرا ايضا : وفاة ابنة الدكتورة هيفاء جمل الليل ما سبب الوفاة تعرف عليه

تفجير عبد الله الشهري نفسه في جدة

قام الارهابي عبد الله الشهر بالتفجير بنفسه عندما قامت قوات الامن بمحاصرته في حي السامر بجدة. لكي تقلي القبض عليه بعدما تم الحصول على معلومات مهمة بمكان تواجده ويعتبر هو من المطلوبين الذي يتم البحث عنهم منذ ما يقارب الخمس أعوام بعد ان قام بهمل ارهابي في المملكة العربية السعودية ويبدو أن خلية عسير الإرهابية التي تتكون من 9 إرهابيين والتي أعلن عنها بتاريخ 21 – 4 – 1437هــ على وشك الانتهاء بعدما قضى رجال الأمن البواسل على 5 منهم، فيما قبض على أحدهم في عملية أمنية موفقة ببيشة، وسقوط المطلوب الأمني الأخطر عقاب العتيبي الذي يعد ضربة قاصمة لعناصر تنظيم داعش بمحافظة بيشة جنوب المملكة بعدما قبض عليه حياً بتاريخ 23-7-1437هــ.

وفي ختام هذا المقال لقد تعرفا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على من هو عبد الشهري الذي فجر نفسه في جدة اليوم الجمعة وما الذي دفعه لذلك ..

السابق
اسئلة اختبار رياضيات ثالث متوسط الفصل الثاني 1444
التالي
من هي الممثلة آن هيش ويكيبيديا

اترك تعليقاً