منوعات

من هو عبد الرحمن قشوع ويكيبيديا – من هو مدير عام بلدية الطيبة – سبب وفاته

من هو عبد الرحمن قشوع ويكيبيديا - من هو مدير عام بلدية الطيبة - سبب وفاته

من هو عبد الرحمن قشوع ويكيبيديا – من هو مدير عام بلدية الطيبة – سبب وفاته ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو عبد الرحمن قشوع ويكيبيديا

  • عبد الرحمن قشوع المدير العام للبلدية هو المسؤول عن إدارة جميع أقسام البلدية وموظفيها، عن الإدارة الذكية لمواردها، عن تقديم خدمة عالية الجودة للسكان وتحسين نوعية حياة سكان المدينة مع مراعاة احتياجات جميع السكان.
  • المدير العام للبلدية مسؤول بالأخص عن الأمور التالية: تنفيذ سياسة رئيس السلطة ومجلس البلدية

من هو مدير عام بلدية الطيبة

هو عبد الرحمن قشوع..

سبب وفاة عبد الرحمن قشوع مدير عام بلدية الطيبة

تصدر اسم مدير عام بلدية الطيرة عبد الرحمن قشوع محركات البحث بشكل كبير جدًا في الأراضي الفلسطينية عندما أعلنت وسائل الإعلام عن مقتله في جريمة اطلاق نار في بلدة الطيرة.

وساد الحزن والالم في الأوساط الفلسطينية بعد إعلان وسائل الاعلام بالداخل الفلسطيني المحتل عن وقوع جريمة قتل إين كان المغدور، والفاجعة عندما وصل الأمر أيضًا إلى ارتكاب جريمة ضد الشخصيات الاعتبارية مثل مدير عام بلدية الطيرة…

ووفقًا لموقع “كل العرب” فإن مدير عام بلدية الطيرة عبد الرحمن قشوع لقي مصرعه مساء اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023 متأثرا بجراحه الخطيرة فيما وأصيب في الجريمة نفسها عضو بلدية وشخص أخر بجراح متوسطة إثر تعرضهم لإطلاق نار بالقرب من محطة الشرطة في مدينة الطيرة. وتم نقل المصابين الى المستشفى للعلاج. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.

وبعد الاعلان عن مقتل عبد الرحمن قشوع، مدير عام بلدية الطيرة، ووفق معطيات مبادرات ابراهيم: فإن 151 ضحية من المجتمع العربي منذ بداية 2023 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة، في الفترة المقابلة للعام 2022 كان عدد الضحايا: 68 ضحية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة اللواء الركن ياسر فضل الله الخضر الصائم
التالي
سبب وفاة الشاب محمد عامر في الرينة

اترك تعليقاً