السعودية

من هو عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ ويكيبيديا

من هو عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ ويكيبيديا

من هو عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ ويكيبيديا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هو عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ ويكيبيديا

  • الاسم الكامل:  عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ
  • مكان الولادة:  السعودية
  • تاريخ الولادة:  غير معروف
  • العمر:  في السبعينات من العمر
  • الجنسية:  سعودي
  • المهنة: غير معروف
  • الديانة : مسلم
  • الحالة الاجتماعية:  متزوج
  • اسم الزوجة:  غير معروف

سبب وفاة والد عبداللطيف عبدالله آل الشيخ

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الشيخ عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ وذلك اليوم الارثنين لموافق 27 من محرم لعام 1445ه والموافق14/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي الشيخ عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) إنتقل إلى رحمة الله والدي عبدالله بن عبداللطيف بن إبراهيم آل الشيخ . اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك . إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ ويكيبيديا

عبد اللطيف بن عبد الله بن عبد اللطيف بن إبراهيم بن عبد اللطيف آل الشيخ، شاعر سعودي، ولد في 20 أغسطس 1967 – 15 جماد الأول 1387هـ. في مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية. الأبن الأكبر للشيخ عبد الله بن عبد اللطيف بن إبراهيم بن عبد اللطيف آل الشيخ ووالدته الجوهرة بنت محمد بن إبراهيم آل الشيخ وله شقيقان عبد المجيد ونايف وله شقيقتان غاده ودلال ومتزوج من ساره بنت إبراهيم بن عبد العزيز الحجيلان وله منها من الأبناء خالد، سلمى، جود، فهد.

أحب الشعر في صغره وتعلمه من والده وامه الجوهرة بنت محمد بن إبراهيم آل الشيخ وعمه محمد بن عبد اللطيف بن إبراهيم بن عبد اللطيف آل الشيخ حيث أسهم هؤلاء في حقنه بدماء الشعر، حتى أصبح هوايته وعشقه. وبدأ الكتابة في سن المراهقة الأولى واستمر فيها عبر حياته الجامعية. حتى اشتهر في بداياته بلقب «هاوي» ومازال يؤمن بأنه مازال هاوي، يهوى الرسم والتصوير.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة والد عبداللطيف عبدالله آل الشيخ
التالي
سبب وفاة عبدالله محمد عاتي العجمي

اترك تعليقاً