منوعات

من هو ضحى العريبي ويكيبيديا

من هو ضحى العريبي ويكيبيديا

من هو ضحى العريبي ويكيبيديا ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو ضحى العريبي ويكيبيديا

ضحى العريبي التونسية إحدى الشخصيات العربية التي حققت شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث لديها على حسابها على تيك توك ما يقارب الـ 10 ملايين متابع، ولديها على الإنستقرام ما يقارب 1.7 مليون متابع. أما على منصة سناب شات يصل عدد متابعيها عليه إلى مليون شخص. ولدت ضحى في 28 يوليو 1998، ومن الجدير بالذكر أنها لم تكمل التعليم الثانوي كما أنهت المرحلة الإعدادية بمعدل ضعيف جدًا.

ضحى العريبي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للتونسية ضحى المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: ضحَى العريبي.
  • تاريخ الميلاد: 28 يوليو 1998
  • الجنسية: تونسية.
  • الأخوة: بلال العريبي، رحمة العريبي.
  • الدين: الإسلام.
  • المهنة: ناشطة على منصة التيك توك، أيضا على الإنستقرام.

كم عمر ضحى العريبي

عمر ضحى 24 سنة وعمر زوجها مكس 22 سنة

من هو زوج ضحى التونسية

إن زوج ضحى التونسية هو نور محمد ويلقب مكس، وهو شخصية أردنية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي ومنها التيك توك، من مواليد عام 2000 ميلادي. ويبلغ عدد متابعيه على السناب شات 600 ألف متابع، أما على حسابه على منصة تيك توك يبلغ أيضا 2 مليون متابع. وقد تزوج ضحى بعد قصة حب على مواقع التواصل الاجتماعي تكللت بالزواج.

ما هي جنسية مكس مشهور تيك توك

حظي مكس المشهور على منصة التيك توك بشهرة واسعة، ويتساءل الكثيرين على ما هي جنسية الناشط الاجتماعي مكس، حيث إن مكس يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وارتبط بالناشطة الاجتماعية ضحى وهي تحمل الجنسية التونسية.

حقيقة انفصال ضحى ومكس

قد يكون ظهور مكس مع فتاة أخرى أو تقربه من إحدى المتابعات أثناء بثوثه المباشرة على تيك توك هو سبب طلاق مكس وضحى الحقيقي. حيث أنه وكما يعلم جميع متابعي ميكس وضحى فإن ميكس يحظى بالكثير من المتابعات على جميع منصات التواصل الاجتماعي. وذلك ما يثير غضب ضحى ويدفعها للخروج عن طورها في كثير من المواقف. مما يؤدي إلى إقدامها على تصرفات غريبة (هرمونات) أمام الجماهير. ومن جهة أخرى فإن ضحى تحظى بعدد كبير من المتابعين على جميع منصات التواصل الاجتماعي هي الأخرى. وذلك ما قد يصعد وتيرة المشاكل بينها وبين زوجها. وقد يكون السبب الرئيسي وراء طلاقهما في حال لم يتمكنا من إيجاد حلول جذرية لهذه المشاكل.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
بالصور حقيقة انفصال ضحى ومكس
التالي
ما سبب وفاة محمد سليمان العياصره

اترك تعليقاً