منوعات

من هو شادي السايس ويكيبيديا

من هو شادي السايس ويكيبيديا

من هو شادي السايس ويكيبيديا هو من الشخصيات العربية المعروفة والتي كونت نغ=فسها في الولايات المتحدة الامريكية وهو رجل أعمال معروف في الولايات المتحدة الامريكية وفي هذا المقال سنقف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على بعض مما توفر من معلومات عن هذه الشخصية ..

من هو شادي السايس ويكيبيديا

يعتبر شادي السايس من مواليد مدينة اربد الاردنية عام 1977م درس الابتدائي والاعداي والثانوي في مدينة اربد وانهي التوجهي ( الثانوية العامة) في الاردن من ثم أكمل \دراسته الجامعية في بريطانية في تخصص التجارة الدولية ومن ثم انتقل للعيش في الولايات المتحدة الامريكية لكي يكون نفسه في ولا كالفرونيا ولقد تجول في 93 بلد مختلفة وهو متواجد في الولايات المتحدة الامريكية منذ عام 2001 م وكان يعمل منذ أن كان في سن 11 سنة .ولقد قام بالعديد من المشاريع الصغيرة ..

شادي السايس السرة الذاتية

  • الاسم الكامل:  شادي السايس
  • مكان الولادة: اربد – الاردن
  • تاريخ الولادة: 1977
  • العمر: 46 سنة
  • الجنسية: اردني + أمريكي
  • المهنة: رجل أعمال
  • الديانة : مسلم
  • المؤهل العلمي : بكالوريس تجارة دولية من بريطانيا
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة : غير معروفة

ما هو طموح شادي السايس في صغره

كان يرواده حلم وطموح عمل مشروع خاص به في الاردن او خارج الاردن على أن يكبر في المستقبل هذا المشرةع ليكون شركة كبيرة ويقوم بمساعدة أشخاص كثيرة وأن يدرب اشخاص وأن يوصلهم لمراحل متقدمة من ريادة الاعمال وأن يبذل كل ما تعلمه في تعليم غيره .

قصة شادي السايس مع ريادة الاعمال

في عمر 11 قام بفتح بسطة عربة خفيفة متنقلة في اربد في شارع الهاشمي فلاحظ ان السيدات يذهبن في الصباح للعمل ويكون ناسين أحمر الشفاه فكان قبل ذهابه للمدرسة صباحا يقوم بفتح البسطة ويقوم بالبيع وهكذا بعد المدرسة ومن ثم وسع هذا العمل بأن فتح اكثر من بسطة لاكثر من شخص ومن ثم عمل عمل أخر بأن كان يحضر بضاعة من لبان ويقوم ببيعها في الاردن في عمر 15-ر16 سنة ..

شادي السايس وتعلم الانجليزية

ومن أين تعلم شادي السايس اللغة الانجليزية قال لقد استمعت للاغاني والاذاعة بالانجليزي محاولا اعادة الكلام الذي يسمعه ومن ثم الترجمة ومن ثم السؤال في حال لم يعرف معنى كلمة ..

مستحيل في قاموس شادي السايس

لا توجد كلمة مستحيل في قاموسه، تحدّى الصعاب بكل شغف و من ثم بدأ من تحت الصفر،

إنه الشاب العربي شادي السايس، رجل الأعمال الصغير الذي أصبح اسمه لامع في كل أنحاء العالم،

من ثم فالشاب الذكي والطموح والمخطط الناجح، بدأ مشاوره

بعد ذلك سافر الى أميركا يحمل في جيبه 179 دولار فقط، عمل شادي في أكثر من شركة واكتسب الخبرة الكبيرة،

من ثم لم يكتفِ بأن يكون موظفاً فقط، فقد كان طموحه أكبر من ذلك بكثير،

بعد ذلك فافتتح شادي متجره الخاص الذي يحمل إسم ( Image one) لبيع الكاميرات،

وسرعان ما حقق متجره نجاحًا كبيراً، لم تنتهِ حكاية شادي

هنا حيث أصبح لشادي لاحقا عدة شركات حول العالم ، فاصبح شادي السايس إسم عربي كبير، يقترن بالتفوق والتميز، ليصير الداعم الأول للشباب الذين يشقون طريقهم في أي مجال،

إن كان لديهم طموحًا، وحقق أحلام عدد كبير من الموهوبين..

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو عبد الرحمن بداح المطيري ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الشيخ حمد بن سالم بن ركاض العامري

اترك تعليقاً