الإمارات

من هو سفيان رحيمي افضل لاعب في الدوري الاماراتي

من هو سفيان رحيمي افضل لاعب في الدوري الاماراتي

من هو سفيان رحيمي افضل لاعب في الدوري الاماراتي ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو سفيان رحيمي

سفيان رحيمي (مواليد 2 يونيو 1996) هو لاعب كرة قدم مغربي، ويلعب في مركز الجناح لصالح العين الإماراتي و‌المنتخب المغربي.

سجل ما مجموعه 4 أهداف مع الرجاء البيضاوي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 ، بما في ذلك هدفين في المباراة النهائية للمسابقة ضد نادي فيتا في الدار البيضاء.

من هو سفيان رحيمي افضل لاعب في الدوري الاماراتي

توج اللاعب المغربي المحترف في صفوف العين الإماراتي لكرة القدم، سفيان رحيمي، بجائزة أفضل لاعب في حفل جوائز رابطة المحترفين لموسم 2022/2023.

وجاء تتويج سفيان رحيمي بالجائزة المذكورة بعد اختياره من طرف الجماهير، في استفتاء أطلقته رابطة محترفي الدوري الإماراتي.

وجاء تتويج رحيمي بعد منافسة قوية من كل من لابا كودجو، زميله في العين ولاعب نهضة بركان السابق، بالإضافة إلى فابيو ليما لاعب الوصل، ليكون الحسم لرحيمي بتصويت الجمهور؛ ويحتفظ باللقب الذي ناله الموسم الماضي أيضا.

وعبر نجم نادي العين الإماراتي عن سعادته بهذه الجائزة، وتقدم بالشكر الجزيل للجماهير، وقال :أهدي الجائزة لزملائي في الفريق، من لاعبين وإدارة، على دعمهم الكامل لي منذ التحاقي بالنادي، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل، كما أهدي اللقب لأسرتي التي تساندني باستمرار، وهي مناسبة سعيدة تتزامن مع قدوم مولودتي أميرة”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة المحامي والمفكر إبراهيم الغويل
التالي
سبب وفاة ابراهيم جاسم بن حاي الزعابي في الامارات

اترك تعليقاً