السعودية

من هو زوج شرين أبو عاقلة

من هو زوج شرين أبو عاقلة ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي شرين أبو عاقلة

ولدت شيرين أبو عاقلة في يناير/ كانون الثاني عام 1971 في القدس، وتخرجت من مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا في مدينة القدس، وتحمل الجنسية الأمريكية.

درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن، ثم اتجهت بعد ذلك إلى الدراسة الصحفية، حيث حصلت على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك الأردنية، وكان تخصصها في الصحافة المكتوبة.

من هو زوج شرين أبو عاقلة

تعتبر شرين أبو عاقلة من الصحفيات اللواتي أضهرن مستوى عالي في أداء مهنتهم على وجه الدقة والشفافية كما وتعد شرين من الناساء اللاواتي لم يتزوجن فذلك لا يكون لدى شرين أي زوج ولم يسبث لها الزواج..

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هي الفتاة الجوهرة الحقيل التي تبرعت بجزء من كبدها
التالي
حقيقة وفاة الشيخ إبراهيم الجهني

اترك تعليقاً