منوعات

من هو خطيب سارة محمد الجديد

من هو خطيب سارة محمد الجديد

من هو خطيب سارة محمد الجديد ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي البلوجر سارة محمد؟

وكان اسم “البلوجر” سارة محمد، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث منذ شهور عدة، وذلك بسبب تعرضها لحادث صادم، أثناء وجودها مع خطيبها السابق في سيارته ما تسبب في فقدانها البصر بشكل كامل.

بدأت المأساة عندما حاول مسلحون سرقة سيارة خطيب “البلوغر” المصرية سارة محمد، وطلبت من خطيبها ألا يتوقف خوفا منهم، وعندما تأزم الموقف أطلقوا النار من سلاح “خرطوش” ما تسبب في كسر زجاج السيارة، وأصيبت سارة محمد.

من هو خطيب سارة محمد الجديد

نشرت البلوجر المصرية سارة محمد عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة أعلنت فيها خطبتها، مرفقتها بتعليق قائلة: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، صاحب العمر أول شخص إتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص، قرينا الفاتحة”.

وتفاعل المتابعون مع إعلان سارة محمد لخطبتها من صاحب عمرها وانهالت التعليقات المحملة بالسعادة لها من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي؟

وكانت “البلوجر” سارة محمد، قد تعرضت لحادث، وعلى أثره فقدت إحدى عينيها، ولجأت لتركيب عين صناعية، وتعاطف المتابعون مع سارة، بعدما كشفت عن أن خطيبها السابق تخلى عنها، وتركها في محنتها.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو الدكتور عمر الخولي وما حقيقة اعتقاله
التالي
من هو صديق مبارك الرشيدي الذي قتله

اترك تعليقاً