منوعات

من هو حارس لاتسيو ويكيبيديا – هدف قاتل من حارس لاتسيو

من هو حارس لاتسيو ويكيبيديا - هدف قاتل من حارس لاتسيو

من هو حارس لاتسيو ويكيبيديا – هدف قاتل من حارس لاتسيو ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة واسعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو حارس لاتسيو ويكيبيديا – هدف قاتل من حارس لاتسيو

ايفان بروفيديل ‏ هو لاعب كرة قدم إيطالي في مركز حراسة المرمى. شارك مع منتخب إيطاليا تحت 20 سنة لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع كييفو فيرونا ونادي بيروجيا ونادي بيزا ونادي مودينا

بروفيديل، بات أول حارس مرمي يسجل هدفا في دوري الأبطال، منذ فنسنت إنياما في عام 2010.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تغلب نادي فينورد الهولندي على نظيره سيلتيك الاسكتلندي بهدفين دون رد.

انتزع نادي لاتسيو الإيطالي تعادلا ثمينا 1-1 من ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم أتلتيكو في الدقيقة 29، بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الإسباني الشاب بابلو باريوس.

واستمرت النتيجة على حالها حتى اللحظات الأخيرة، عندما سجل حارس مرمى لاتسيو، إيفان بروفيديل، هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن الضائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

فيديو هدف قاتل من حارس لاتسيو ضد

علق إيفان بروفيديل، حارس مرمى لاتسيو الإيطالي، على كواليس هدفه التاريخي في مرمى أتلتيكو مدريد، بدوري أبطال أوروبا.

وقاد بروفيديل فريقه لاتسيو، لخطف نقطة التعادل في الوقت القاتل أمام أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب الأوليمبيكو، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل بروفيديل هدف التعادل لصالح فريقه، من ضربة رأسية رائعة، في الدقيقة 95.

وقال بروفيديل، في تصريحات لشبكة “دازن”: “كان هناك الكثير من الضغط علينا، سألتهم كم بقي من الوقت، فأخبروني أنه لم يتبق إلا القليل، فتقدمت للهجوم”.

وأضاف: “لم أتصور ما فعلته بعد، يمكنك القول إنني استوحيت مهارة التسجيل من إيموبيلي مهاجم لاتسيو”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الفنان العراقي أحمد السلمان رائد “الاغنية السياحية”
التالي
سبب وفاة الشابان حمد سعيد محمد الشامسي واخيه احمد

اترك تعليقاً