السعودية

من هو جستر مشهور سناب شات ويكيبيديا

من هو جستر مشهور سناب شات ويكيبيديا

من هو جستر مشهور سناب شات ويكيبيديا مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو جستر مشهور سناب شات ويكيبيديا

أسمه الحقيقي سليمان بن علي بن سليمان الجويعي واسم الشهرة المهرج أو جستر من مواليد مدينة الرياض في العام 1998م، يحمل الجنسية السعودية، يبلغ من العمر 25 سنة سنة.

فهو ناشط على سناب شات وتيك توك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ، يقوم بعرض فيديوهات قصيرة على السوشيال ميديا ، كما انة طالب بالجامعة ولم ينتهي من دراسته حتى هذا الوقت.

حساب سناب شات جستر الرسمي

ساب سناب شات جستر الرسمي ، هو لـ سليمان الجويعي، وهو أحد الاشخاص الذين تصدروا المشهد على سناب شات وتيك توك وتويتر، حيث يلقب بجستر يقدم العديد من الفيديوهات الخاصة به على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويهتم بنشر الفيديوهات التي تحدث الجدل ، وقام هذا الشخص، بالتحرش بالعديد من الفتايات القاصرات في المملكة مستغلاً وجوده وشهرتة على تلك المواقع ويمتلك حساب Jaster’s Snapchat . لكن حسابه الرسمي موجود على تطبيق Tik Tok “f. 8-s7 ”وهو حسابه الرسمي الذي يتابعه عدد كبير من المشتركين.

سبب القبض على جستر مشهور سناب شات

سليمان الجويعي من مشاهير سناب شات وتيك توك ، وتم إلقاء القبض عليه من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية التي قامت باعتقاله وهو في منزله، حيث يظهر في بث مباشر وإعتاد ان يقذف المحصنات، وان من نصحوه ان ما يسويه حرام وعيب قام بسب الجميع وأهان كل المتابعين.

فقد ظهر شخص يدعى جستر يقيم في السعودية، وقد تعرض للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاعمال الذي قام بها، وظهر بالعديد من الفيديوهات، وهو يتحدث عن الفتيات ويتحرش بهم .

وطالب النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل الحكومة السعودية في ذلك الامر ، حيث تلقى العديد من التهديدات من قبل المتابعين، وقد أعلنت مصادر أن السلطات القت القبض علية ويتم التحقيق معه لمحاكمته على المخالفات التي قان بها.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..
السابق
حقيقة القبض على جستر
التالي
ما هو مرض أميرة الحربي ام عمر مشهورة سناب شات

اترك تعليقاً