السعودية

من هو المصور نزار معتوق حسنين

من هو المصور نزار معتوق حسنين

من هو المصور نزار معتوق حسنين ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو المصور نزار معتوق حسنين

وزير الإعلام قد نشر تغريدة عبر حساب بموقع “تويتر” كتبت فيها: سعدت باستقبال وتكريم زميلي المبدع نزار معتوق حسنين، من وكالة الأنباء السعودية (واس)، على الصورة التي التقطها لمجندة سعودية تحتضن رضيعًا، والتي عكست إنسانية السعوديين، وحققت تداولًا عالميًا واسعًا.
وأضاف: لدينا شباب مبدعون وشابات مبدعات، نثق بقدراتهم، ونتفاءل بهم، ونتطلع إلى المزيد منهم.

وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة المجندة بشكل واسع، لما تحمله وتجسده من معانٍ إنسانية عميقة، حيث ظهرت فيها حاملة الصغير، أثناء ترتيب عمليات إجلاء الرعايا الواصلين من السودان على خلفية المعارك التي تدور بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.
وبدورها، اختارت صحيفة “الجارديان” البريطانية الصورة لتكون الأفضل

سبب تكريم المصور نزار معتوق حسنين

كلمات وزير الإعلام سلمان الدوسري، وجهها إلى المصور نزار معتوق حسنين، من وكالة الأنباء السعودية “واس”، لتكريمه على الصورة التي التقطها لمجندة تحتضن رضيعًا، والتي عكست إنسانية المملكة، وحققت تداولًا عالميًا واسعًا.

وقال الدوسري في مقطع نشر على الحساب الرسمي للتواصل الحكومي: صورة واحدة تغني عن آلاف المواضيع والمقالات وتقارير وسائل الإعلام، أنت خدمت صورة بلدك”

وفي المقطع ظهر المصور نزار معتوق وهو يؤكد أن كل إعلامي ومصور سعودي هو عين لتوثيق مسيرة هذا البلد في العطاء والإنسانية، فقد كانت لقطات مختلفة ولفتت نظري صورة المجندة.

وفي ختام هذه المقالة نكون نحن في موقع الموسعة العربية بيتا قد وقفنا مع هذا الخبر وتطرقنا للحديث عن السبب الذي أدى لوفاة هذا الشخص راجيين ان يكون المقال قد نال اعجابكم كما نسال الله له الرحمة والغفران وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ..

السابق
سبب وفاة مناحي فيحان بادي القريشي
التالي
سبب وفاة الشيخ حمود زقم الشمري

اترك تعليقاً