السعودية

من هو المشهور منصور آل زايد ويكيبيديا – توثيق حساباته

من هو المشهور منصور آل زايد ويكيبيديا - توثيق حساباته

من هو المشهور منصور آل زايد ويكيبيديا – توثيق حساباته مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو المشهور منصور آل زايد ويكيبيديا – توثيق حساباته

اسمه منصور ال زايد الهاجري، من مواليد الكويت، لم يكشف بصورة واضحة عن عمره الحقيقي، فقط قام بكتابة على تويتر ان عمره ويوم ميلاده في تاريخ السابع والعشرين من سبتمبر دون ذكر السنة، ويعرف بأنه شخصية متوازنة تحب الآخرين وتفضل التميز عن أقرانها بالشهرة وبعيدة عن العنف وتحب أن تعيش حياة بسيطة.

يقيم منصور ال زايد حاليا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، ولكن مكان الولادة هو الكويت، جنسيته سعودي، وعمره في العشرينات، وهو مسلم، وهو بلوجر ويوتيوبر، وبدا الهاجري سنوات العمل نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2017 م – حتى اليوم.

تعود أصول منصور الهاجري إلى دولة الكويت، ولد في العاصمة الكويتية، ولكنه يستقر حالياً في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ورغم صغر سنه إلا أنه يستمتع بالسفر وقد زار عدة دول حول العالم، أما أصوله القبلية فهو من عشيرة بني هاجر، ومعظم أنصاره يعيشون في الكويت حيث توجد تجمعات كثيفة خاصة في منطقة الأحمدي العاشرة حيث لوحظ أنها أقل كثافة في مناطق أخرى مثل الجهراء والفروانية.

توثيق حسابات منصور آل زايد

انتشر فس الساعات الماضية هشتاج باسم منصور آل زايد وذلك بعد تصدر منصور الترند بعد توثيق جميع حساباته اليوم الخميس 10/8/2023 ولقد ملئت التهاني جميع مواقع التواصل الاجتماعي ..

منصور ال زايد، يعرف باسم منصور ال زايد الهاجري بانه مدون وكاتب كويتي له الكثير من الانجازات والاعمال عبر المنصات الاجتماعية، وانتشر في الفترة الأخيرة بشكل واسع في عالم الشبكات الاجتماعية، وذلك بعد نجاحاته المتكررة في مجال العمل التي اختارها لنفسه في تنمية الطموح الحقيقي.

منصور ال زايد ومواقع التواصل الاجتماعي

اشتهر منصور ال زايد بعفويته وبساطته، وحبه للأخرين، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة به محط اهتمام وانظار، للكثير من الشباب والشابات في مقتبل العمر، اليكم عبر مقالنا مواقعه عبر الشبكات الاجتماعية:

منصور ال زايد انستغرام

يتابعه قرابة 241 ألف متابع، ويشارك آخر صيحات الموضة اليومية لأزياء الشباب، وسط حدث مميز مع معجبيه، ويمكن مشاهدة منصور الزايد على إنستغرام مباشرة، من خلال الرابط هنا.

منصور ال زايد تويتر

يعتبر تويتر حساب منصور الزايد هو الأقل شهرة، لكنه لا يقل نشاطًا عنه لا يتعدى متابعوه عتبة الـ 14 ألف متابع، ويمكنك زيارة هذا الحساب ومتابعة أحدث منشوراته مباشرة.

منصور الهاجري تك توك

يتابع منور الهاجري ما يقرب من 611 مشتركًا في حسابه الرسمي على تيك توك، والذين تجاوزت تقييمات منشوراته 1.4 مليون، ويمكنك مشاهدة المنشورات الجديدة مباشرة من هذا الحساب.

سناب منصور الزايد

فيما يلي مجموعة الصور التي احتوت على الإطلالات التي شاركها منصور الزايد مع جمهوره مؤخرًا، من هنا.

السابق
سبب وفاة مغنية الراب ليل تاي مع اخيها
التالي
سبب وفاة  كريج روبرتسون الذي هدد بايدن

اترك تعليقاً