السعودية

من هو الفنان السعودي عبدالله محمد ويكيبيديا

من هو الفنان السعودي عبدالله محمد ويكيبيديا

الفنان السعودي عبدالله محمد ويكيبيديا، ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو الفنان السعودي عبدالله محمد ويكيبيديا

حيث يعتبر الفنان الراحل عبدالله القدير من أشهر فناني المملكة العربية السعودية. لديه جنسية سعادية. ولد لأم سعودية وأب سعودي عام 1928. يسكن في مدينة تسمى الطائف اللبنانية النزهة يونس في اجمل اغنية ما تسمونه حب وانت وانا

ما هي أبرز أغاني عبدالله محمد على ويكيبيديا

وشاركت المغنية الفنانة الكبيرة في العديد من الأغاني، واشتهرت الأغاني، وانتشر المغنون حول الفنان عبد الله محمد في أماكن مكة المكرمة والطائف، ومن أشهر هذه الأغاني.

  • 1- ما هو خطأي، لماذا تلك الأغنية يا سمر
  • 2- غانا حيران والية السنة
  • 3- أغنية يبالي أسرارى معك.
  • 4- أغنية يا ساري الليل
  • 5- أغنية هارب من جراحك.

والعديد من الأغاني الجميلة التي حصلت على المركز الأول في المملكة العربية السعودية.

ما سبب وفاة أريج عبدالله

وفاة الفنانة السعودية أريج عبد الله محمد، ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد، عن عمر يناهز 24 عاما، في ريعان شبابها، وحيدة في شقتها بالتجمع الخامس بالقاهرة. قبلها بأيام وخرجت من المستشفى بعد تحسن صحتها.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
أجمل تهنئة زواج للاخ مكتوبة
التالي
من هي المغنية هايسو( HAESOO) ويكيبيديا

اترك تعليقاً