السعودية

من هو  الشاب إياد الذياب ويكيبيديا

من هو  الشاب إياد الذياب ويكيبيديا

من هو  الشاب إياد الذياب ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو  الشاب إياد الذياب ويكيبيديا

هو شاب سعودي   إياد الذياب الذي فقد قدمه اليمنى بعد حادث مروري

حادث مروري راح ضحيته أمه وأخته التوأم. وروى والد إياد خلال الفيديو، تفاصيل الحادث الذي أسفر عن وفاة زوجته وابنته، بينما تعرض إياد للكسر في قدمه، وبسبب تأخرهم في إجراء عملية تركيب “أسياخ” في قدم ابنه نظرًا لتردد أخيه والجدة في الموافقة على إجرائها، ما تسبب في بتر قدمه في النهاية.

وأشار إلى أن إياد ينتظر تركيب قدم صناعية في مدينة الملك فهد الطبية في الرياض، قائلًا إن إياد يمارس السباحة ويقوي عضلاته في النادي حتى يتمكن من العودة للعب وممارسة رياضة كرة القدم.

احتفال طلاب مدرسة بعودة  الشاب إياد الذياب

 احتفال مدرسة ابن عقيل الابتدائية في بريدة بأحد طلابها، بعد رجوعه إلى مقاعد الدراسة بين رفاقه، بعد حـادث مروري أفقده والدته وأخته وإحدى قدميه، خلال عودتهم من العمرة، حيث تسبب انفجار الإطار في انقلاب السيارة عدة مرات.

وأظهر الفيديو لحظة استقبال الطالب إياد الذياب، واحتضانه من قبل المعلمين والطلاب، معبرين عن فرحتهم بعودته، ومقدمين له الحلوى والورد…

بالفيديو قصة الشاب إياد الذياب كاملة

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
بالصور سبب وفاة 32 شخص بالطريق الوطني رقم 01 على مستوى قرية أوتول بلدية تمنراست
التالي
أروع تغريدات لتهنئة الامير محمد بن سلمان بالسنة الهجرية 1445

اترك تعليقاً