السعودية

من هم خاطفوا المواطن السعودي 9/11/1444

من هم خاطفوا المواطن السعودي 9/11/1444

من هم خاطفوا المواطن السعودي 9/11/1444 مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم ..

من هم خاطفوا المواطن السعودي 9/11/1444

من هو المواطن السعودي المتخطف في لبنان

قال وزير الداخلية اللبناني تابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير وليد البخاري. دائما وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان. ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا ومن المرجح أن الكتخطف يعمل في الخطوط الجوية السعودية ..

كم قيمة الفدية للافراج عن السعودي المخطوف في لبنان 29/5/2023

ووفقاً للمصدر، فإنّ “الخاطفين طلبوا عبر مكالمة صادرة من الضاحية الجنوبية لبيروت، فدية مالية تُقدّر بحوالى 400 ألف دولار”.

وكان وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي قد غرد عبر حسابه على “تويتر”: “نتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير وليد البخاري. دائما وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان. ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
كم قيمة الفدية للافراج عن السعودي المخطوف في لبنان 29/5/2023
التالي
سبب وفاة عصام محمد سالم غيضان

اترك تعليقاً