السعودية

من هم ابناء المدرب علي بن إبراهيم العبيد

من هم ابناء المدرب علي بن إبراهيم العبيد

من هم ابناء المدرب علي بن إبراهيم العبيد لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هم ابناء المدرب علي بن إبراهيم العبيد

هبة علي بن إبراهيم العبيد 10 سنوات

حسين علي بن إبراهيم العبيد 9 سنوات

ليان علي بن إبراهيم العبيد سنتين

رهف علي بن إبراهيم العبيد عام واحد

سبب وفاة ابناء علي بن إبراهيم العبيد

توفي 4 أطفال في حريق نشب بمنزلهم في مدينة العمران بالأحساء خلال غياب الوالدين عن البيت. واندلع الحريق في منزل مدرب المبارزة في نادي العدالة علي بن إبراهيم العبيد، والذي كان بداخله أبناؤه الأربعة (هبة 10 سنوات، وحسين 9 سنوات، وليان سنتين، ورهف سنة)، ما أسفر عن وفاتهم، وقد بدأ الحريق من الدور الأرضي ثم امتد للطابق الثاني. وقال والد الأطفال في تصريح لقناة “العربية” إن الحريق كان بسبب تماس كهربائي في الدور الأول، وتسبب الحريق باختناق الأطفال خلال نومهم، مضيفاً: “هي إرادة الله في هذا المصاب وليس أمامنا سوى الصبر والاحتساب”.

نعي ابناء علي بن إبراهيم العبيد

قدم الاتحاد السعودي للمبارزة تعزيته للمدرب علي العبيد، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” معربين عن خالص التعازي وأصدق المواساة، وسائلين الله أن يتغمد أبناءه الأربعة بواسع الرحمة وأن يدخلهم فسيح جناته.

فيما قدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي خالص العزاء وصادق المواساة إلى مدرب فريق المبارزة في وفاة أبنائه الأربعة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهمه الصبر والسلوان.

من جهتها أعلنت فرق الدفاع المدني بالأحساء عن وقوع حريق في منزل بقرية أبو ثور، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة محمد عبدالعزيز محمد خان
التالي
سبب منع عرض فيلم BARBIE في السعودية

اترك تعليقاً