منوعات

من هم أبناء الدكتور عمرسالمين

من هم أبناء الدكتور عمرسالمين ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هم أبناء الدكتور عمرسالمين

وأفادت مصادر إعلامية، بأن طبيب الأسنان عمر سالمين وزوجته منال قادري، توفيا تاركين خلفهما أربعة أطفال، أصغرهم طفلة عمرها تبلغ من العمر عام ونصف العام.

من هي منال قادري زوجة الدكتور عمرسالمين

توفى زوجان فلسطينيان، مساء أمس السبت، إثر تعرضهما لحادث سير مروع وقع في مدينة آن اربور غرب مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأميريكة.

ونعت الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الزوجين، تقديرا لدورهما العلمي والأكاديمي في خدمة البشرية، ومن المقرر تشييع جثمانهما يوم غد الاثنين من المركز الاسلامي في الضواحي الغربية بولاية ميشيغان.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هو الدكتور عمر سالمين ويكبيديا
التالي
من هو فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ويبكييديا

اترك تعليقاً