السعودية

من هما التوأم السيامي النيجيري حسانة و حسينة

من هما التوأم السيامي النيجيري حسانة و حسينة

من هما التوأم السيامي النيجيري حسانة و حسينة ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هما التوأم السيامي النيجيري حسانة و حسينة

هما توأم سيامي نيجيرا الأصل والجنسية ولقد تكرم الملك سلمان حفظه الله ورعاه وولي عهد الامير محمد بن سلمان بتكلف بعملية الفصل لهذين التوأمين ويشارك 35 استشاري وأخصائي في عملية الفصل على أمل أن تتكلل الجهود بالنجاح وذلك اليوم الموافق 28/10/1444 الخميس على أن تستمر العملية من 6*12 ساعة ….

وأوضح الدكتور عبدالله الربيعة أن العملية الجراحية من المتوقع أن تُجرى على 8 مراحل وتستغرق حوالى 14 ساعة، مشيراً إلى أن التوأم ولدتا في مدينة كادونا بنيجيريا بتاريخ 12 / 1 / 2022م، وتشتركان في البطن والحوض والكبد والأمعاء والجهاز البولي والتناسلي وعظام الحوض.

وأضاف الربيعة أن البرنامج السعودي لفصل التوائم السيامية أشرف على 130 حالة من 23 دولة خلال 33 عاماً وقام بفصل 55 حالة وتعد هذه الحالة رقم 56.

وفي ختام تصريحه سأل المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده- خير الجزاء على الدعم غير المحدود للبرنامج السعودي لفصل التوائم السيامية، الذي كان سبباً بعد توفيق الله في ريادة المملكة بهذا البرنامج خصوصاً والقطاع الصحي عموماً، وأن يوفق الفريق الطبي إلى تحقيق إنجاز آخر يسجل لصالح المملكة.

9

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة المغردة مها الرشيد
التالي
سبب وفاة الاعلامي محمد طلبة

اترك تعليقاً