السعودية

مقاطعة صيدليات النهدي في السعودية ما سببها

مقاطعة صيدليات النهدي في السعودية ما سببها

مقاطعة صيدليات النهدي في السعودية ما سببها مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

 مالك صيدلية النهدي في السعودية

إن مالك صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية هو: الشيخ عبد الله عامر بن منيف النهدي.

وهو حائز على إجازة في العلوم الاقتصاد وإدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز عام 1985م. بالإضافة لذلك، فهو رئيس مجلس إدارة الملك سلمان لأبحاث ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأحد أعضاء مجلس الوقف العلمي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

مقاطعة صيدليات النهدي في السعودية ما سببها

انتشر في الساعات الماضية هاشتاج مقاطعة صيدليات النهدي في السعودية وسبب ذلك هو فصل الصيادلة الكثير من النساء السعوديات واللواتي يبلغ عددهن حوالي 150 صيدلانية. حيث أرسلت لهن شركة النهدي رسالة قالت فيها:.

إستنادًا إلى العقد وعبر المادة 77 من نظام العمل، فقد تقرر فسخ العقد المشار إليه، وسوف يكون آخر يوم عمل لكم هو اليوم المحدد، ونرجو منكم مراجعة إدارة الشركة لإنهاء الخدمات”

وأثارت هذه الرسالة ضجة كبيرة في صفوف الشارع السعودي، الذي غضب واستنكر هذا القرار المجحف بحق الصيدلانيات المفصولات مع اتهام الشركة باتخاذ هذا القرار، لتشغيل العمالة الوافدة للملكة العربية السعودية.

من هم شركاء صيدليات النهدي في السعودية

إن شركاء سلسلة صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية، هم شركة النهدي القابضة، والشركة السعودية للاقتصاد والتنمية القابضة. مع العلم أن شركة النهدي تمتلك حوالي 1151 فرعًا، منتشرًا في جميع أنحاء المملة العربية السعودية.

كيفية مع صيدلية النهدي في السعودية

يمكن التواصل مع صيدلة النهدي في المملكة العربية السعودية  عبر إحدى الطرق التالية:

  • رقم هاتف الثابت لصيدلية النهدي 9200024673.
  • أيضا عبر الحساب الرسمي لصيدلية النهدي على منصة تويتر.
  • كذلك الصفحة الإلكترونية الرسمية لصيدلية النهدي على فيس بوك.
  • علاوة على ذلك، عن طريق برنامج صيدلية النهدي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو الآيفون.
  • بالإضافة لذلك، من خلال البريد الإلكتروني لخدمة عملاء صيدلية النهدي customercare@nahdi.sa.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو شديد نواف المطيري الهاكر الأخلاقي السعودي
التالي
سبب وفاة الاستاذ حاتم بن حسن الكباشة

اترك تعليقاً