منوعات

مقاسات البناطيل الجينز للنساء تعرف عليه بادق التفاصيل

مقاسات البناطيل الجينز للنساء تعرف عليه بادق التفاصيل

مقاسات البناطيل الجينز للنساء كثير ما يتم البحث في العديد من الدول التي لا تهتم بالزي الشرعي للنساء ولذلك كي يتم لبسها وايضا ندرة عمل مثل هذه البناطلين في المحتمعات المحافزة و يعد مخطط مقاسات الجينز العالمي من أهم الجداول التي يبحث عنها الكثير من الناس لمعرفة القياسات بدقة سواء عند الشراء من المتاجر أو عبر الإنترنت أو حتى منفردة. من الضروري معرفة أن أحجام الملابس تختلف حسب نوع القماش والشركة المصنعة. يمكن تحديد الحجم الصحيح عن طريق قياس أبعاد الجسم الفردية واستخدام مخطط المقاسات، يوضح مخطط مقاسات الجينز بالتفصيل الجينز الرجالي والنسائي.

وفي هذ المقال سنتحدث لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا ما هي المقاسات المتوفرة والموجودة وما هو جدولها من بناطيل الجنيز الخاصة بالنساء وذلك عبر ذكر هذه الامور بشكل مستفيض ورائع مع ما يلزم من معلومات ..

ما هي مقاسات البناطيل الجينز للنساء

عند الحديث عن مقاسات الملابس بشكل عام والجينز بشكل خاص لا بد من معرفة أن هذه القياسات تختلف من دولة لأخرى حسب ما يناسب كل مكان. التي

  • مقاسات الجينز الرجالي تتكون من رقمين، الرقم الأول مقاس الخصر والثاني طول الساق. على سبيل المثال، 34 × 30. تستخدم معظم مقاسات البنطال نفس النظام. لكن بعض التجارية تستخدم أحجامًا مختلفة مثل أحجام S أو M أو L.
  • من ثم مقاسات الجينز النسائي تطابق مقاسات الجينز النسائية نفس الرقمين (على سبيل المثال، 32 × 30 يعني 32 بوصة طول الخصر و 30 بوصة طول الساق). لكن أحجام سراويل النساء تناسب أحجام الخصر القياسية للمرأة مثل 0، 2، 4، 6، وما إلى ذلك أو بأرقام مثل 27، 28، 29، 30.

مخطط مقاسات الجينز الرجالي العالمي حسب العمر ما هو

يمكن تحديد مقاس الجينز المناسب للشخص عن طريق قياس الجينز الذي يتناسب مع الأرضية، ووضع ذلك الجينز على سطح مستوٍ، وأخذ عرض البنطال من الزاوية العلوية لحزام الخصر باستخدام شريط قياس من اليسار إلى اليمين . فضلًا عن تحديد الطول من الدرزة الداخلية من أعلى الفخذ إلى أسفل الجينز، وبهذه المقاسات يمكن البحث عن الجينز الذي يناسب مقاس الجسم تمامًا من خلال الجدول التالي

قياس الخصر (سم)قياس
71-76XS
76-81س
81-86م
86-91إل
91-96XL
101-111XXL
117-1273XL
132-1374XL
142-1525XL
157-1626 اكس ال
طول الخياط الداخلي (سم)قياس الطول النسبي
69قصير جدا
74قصيرة
79متوسط
84طويل
89طويل جدا

مخطط مقاسات الجينز الدولية للنساء حسب العمر الرسم البياني

يمكن القول أن مخطط مقاسات البنطال النسائي من أهم أنواع القياسات الدقيقة التي تساعد في معرفة المقاس الدقيق للسراويل المراد اختيارها. نظرًا لأن مخطط المقاسات هو ما يحدد بشكل صحيح ودقيق حجم الخصر، والحاشية، والانعطاف الخلفي، وفتح الركبة والساق، بحيث يمكن للعميل شراء السراويل دون أي أخطاء في الحجم. بالإضافة إلى ذلك، يساعد مخطط مقاسات السراويل النسائية في شراء السراويل الدقيقة من خلال التسوق عبر الإنترنت، ما عليك سوى عرض الأحجام الدقيقة في المخطط للحصول على الملاءمة الصحيحة والرسم البياني هو

الحجم الأوروبيحجم أمريكيمقاسات عالمية
320-2XS-S
34-364س
36-386-8م
4010إل
4212L-XL
4414XL

اعرف كيف تعرف مقاس الجينز

يعد تحجيم الجينز مهارة أساسية عند شراء ملابس جديدة وبناء خزانة ملابس. منذ ليست كل التجارية حجم الجينز. تتيح معرفة القياسات للمشتري معرفة ما يناسب جميع أنواع وأنماط الجينز. بعد أخذ مقاسات الجينز، أصبح شراء الجينز والبنطلونات الأخرى سهل للغاية ويتم بالطرق التالية

كيف تعرف مقاس الجينز قبل الشراء بالخطوات

في حال لم يكن لدى الشخص جينز ويريد معرفة حجمه، لا بد من اتباع الخطوات التالية

  • استخدم شريط قياس ناعم لقياس خصرك بحيث ينحني الشريط تمامًا حول خصرك.
  • ضع شريط القياس على الجلد بحيث يكون 10 سم تحت السرة. تستخدم العديد من التجارية هذا القياس.
  • طريقة القياس الثانية هي قياس طول الساق، أي المسافة من أسفل الفخذ إلى الكاحل. أيضًا، يجب ألا تنحني أثناء إجراء هذا القياس. اطلب المساعدة من شخص آخر أو استخدم مرآة، هذا القياس شائع في السراويل الرجالية على الأكثر.
  • يمكن قياس الفخذ عن طريق لف شريط القياس حوله. أيضًا، لا ينبغي سحب شريط القياس عبر الفخذ للحصول على قياس دقيق. لذلك يجب أن تترك مساحة لتنزلق إصبعًا تحتها. تستخدم بعض أنواع الجينز هذا القياس. لكنها ليست شائعة جدا.
  • من الضروري تجربة الجينز في المتجر قبل شرائه. إذا لم يجربها العميل، فعليه أن يقيس خصره بشريط ثم يقيس الشريط على بنطاله الجينز للحصول على الحجم الصحيح.

كيف تعرف حجم الجينز الخاص بك

يتم تحديد حجم البنطال على النحو التالي

  • افرد الجينز على سطح صلب وتأكد من إغلاق السوستة والأزرار على البنطال.
  • من ثم استخدم شريط القياس ولاحظ قياس الجزء العلوي من الخصر. هذا هو مقاس الخصر “على سبيل المثال 13 * 2 = 26
  • ويجب أن نتذكر أن “حجم الجينز يختلف باختلاف الطول. الخطوة الثانية هي قياس نهاية ساق البنطال إلى الكاحل، ثم قياس عرض الفخذ.
  • بعد ذلك قس الطول، أي المسافة بين المنشعب وحزام الخصر، واسحب الخصر جيدًا خلال هذا القياس للحصول على الشكل الدقيق.
  • من ثم عادة ما يكون الجينز منخفض الارتفاع سبع أو ثماني بوصات، والجينز المتوسط ​​ثماني أو تسع بوصات، والجينز الطويل تسعة وعشر بوصات.
  • بعد حصولك على جميع مقاسات الجينز، يمكنك شراء أي بنطلون من أي ماركة والحصول على المقاس الدقيق سواء عبر الإنترنت أو في متجر عادي.

كيفية التعرف على مقاسك الجينز قبل التسوق عبر الإنترنت

بالنسبة لعمليات الشراء عبر الإنترنت، من الضروري دراسة مخططات الحجم والمخططات بعناية قبل الشراء.

  • من الجيد لمعظم المتاجر أن يكون لديها مخططات للحجم حتى يتمكن العميل من معرفة ما يريده بالضبط، وإيلاء اهتمام وثيق لمشكلة التحجيم، أي أنها قد لا تكون بنفس الحجم في جميع المتاجر، لذلك ركز على العميل قياسات الجسم.
  • من خلال تجربة ارتداء الجينز، سيتم الحصول على فكرة عامة عن التجارية التي تناسب قياسات جسم العميل. يمكن أيضًا حفظ التجارية التي تناسبها ولا تتطابق حتى لا تسوء مرة أخرى.
  • صنف أحد المواقع التجارية من الموقع الأول الأقرب إلى الحجم الصحيح والحقيقية للموقع الأخير الذي كان كبيرًا جدًا
    • اتش اند ام.
    • كالفن كلاين.
    • ألفاني.
    • فجوة .
    • هاغار.
    • عمال الرصيف.
    • البحرية القديمة.
  • لذا، قبل الشراء من موقع ويب، يجب عليك قراءة ات العملاء وتعليقاتهم لترى كيف يتناسب المقاس مع البنطال. من الأفضل أيضًا أن تسأل عما إذا كانت هذه العلامة التجارية كبيرة أم صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء عمليات الشراء من المتاجر عبر الإنترنت التي لديها سياسة إرجاع المبيعات بالترتيب. لتتمكن من إرجاع البنطال إذا كان القياس غير صحيح.

ما هي أهم النصائح عند شراء الجينز العالمي

من أجل شراء الجينز المناسب الحجم. هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها

لا تتسرع في الشراء

يجب اختيار البنطال المناسب بعناية. أيضًا، عند ارتداء الجينز، من الأفضل التحرك والجلوس فيه لاختبار بنطلون جينز مريح وملاءمة دقيقة. من أجل عدم اتخاذ قياس غير دقيق والمال يذهب هباء.

الاهتمام بمقاسات الجينز المثالي

الملاءمة هي أهم نقطة للحصول على بنطلون جينز مثالي. تخمين الحجم عند الشراء عادة سيئة. قد يكون القياس خاطئ. لذلك من الأفضل استخدام شريط قياس وأخذ الأبعاد الحالية للسراويل التي تتوافق مع حجم الشخص الذي يرغب في الشراء، أو طلب المساعدة من شخص آخر.

قياس الخصر

عند قياس خصرك، من المهم إرخاء منطقة البطن ووضع الشريط حول أصغر جزء من خصرك ولكن ليس ضيقًا جدًا لتغطية محيط الخصر الطبيعي، وعادة ما يكون لدى معظم تجار التجزئة دليل مقاسات يمكنك الرجوع إليه لتحديد الحجم الأفضل .

طريقة التسوق عبر الانترنت

قد يكون التسوق عبر الإنترنت مملًا وخطيرًا بعض الشيء بالنسبة للبعض حيث لا يمكنهم تجربة الملابس قبل شرائها. إذا كانت القياسات متوفرة بالتفصيل مثل الوزن وقياس الخصر والطول. تصبح مثيرة للاهتمام ومقنعة وسهلة الاختيار من بينها.

وصف المنتج الخاص لتحديد ملاءمة الجينز

يساعد وصف المنتج في تحديد ملاءمة الجينز (نحيف، فضفاض، مستقيم)، وما إذا كان البنطال مناسبًا للتمدد. وكذلك مدى ثقلها وكيفية التعامل مع الجينز من جميع النواحي.

طريقة البحث عن الجينز

تختلف أدلة المقاسات من بائع تجزئة إلى بائع تجزئة مما يعني أنه لا يوجد مخطط لحجم محدد للجينز، أي يجب معرفة نسب الجسم بشكل صحيح ودقيق.

بنطال الجينز ذو الحجم الخاطئ

في كثير من الحالات، قد لا يكون حجم البنطال مناسبًا مثل:

  • قد يكون حجم البنطال دقيقًا عند شرائه، لكن عند استخدامه، قد يصبح أكبر مما كان عليه عند شرائه.
  • من الأفضل شراء سراويل أصغر حجمًا، حتى لو كانت بمقاس واحد فقط. بحيث يصبح حجمه أكثر ملاءمة بعد استخدامه أكثر من مرة بعد شرائه.
  • من ثم لا يجب عليك شراء السراويل إذا كان الحجم لا يتناسب معها.
  • من الممكن شراء جينز كبير، كل ما يتطلبه الأمر للذهاب إلى خياط محترف هو شد الجينز أو شده قليلاً.

    اقرا ايضا : محل جلابيات في الرياض اين يقع وهل له فروع

نصائح مهمة عند أخذ القياس لشراء الجينز المناسب

هناك العديد من النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار المقاس المناسب للجينز، بحيث يمكن للعميل شراء الحجم الدقيق الذي يريده، سواء في المتاجر التقليدية أو المصممة أو عبر الإنترنت. هذه النصائح هي

  • من الضروري عدم أخذ القياس المناسب وحسابه أثناء ارتداء الملابس تحت الجينز لأن القياس سيكون خاطئًا بالتأكيد. كما يمكن حسابها والتأكد من دقتها عند ارتداء الملابس الداخلية فقط بحيث يكون القياس أكثر دقة.
  • من الجيد أيضًا أن تطلب من الأصدقاء أو العائلة المساعدة في اختيار الحجم. لذا كن أكثر دقة ولا تجد صعوبة في القيام بذلك دون مساعدتهم.
  • إذا كان العميل يقترب من المتجر بطريقة جديدة، فعليه إبلاغه بكل قياساته الدقيقة، أو الاطلاع على مخطط تحجيم ذلك الموقع، سواء كان متجرًا فعليًا أو متجرًا عبر الإنترنت.

….. وفي ختما هذا الموضوع الذي بحثنا فيه نحن في موقع الموسوعة العربية وحضارتكم الجدول الخاص والمتعلقة بمقاسات بناطيل الجنيز الخاصة بالسيدات واللاتي زاد الطلب عليهن في السنوات الماضية الاخيرة وما هي الطرق التي يتم بها معرفة المقاس بها قبل الذهاب لمحل بيع هذه البناطيل ..

السابق
نموذج شهادة شكر كما يجب ان تكون بطريقة جديدة 2022
التالي
مفاز السويدان من هي تعرف عليها ويكبيديا

اترك تعليقاً