السعودية

مروج الرحيلي من هي وكم يبلغ عمرها تعرف على ذلك

كم عمر مروج الرحيلي ومن هي كم يبلغ عمر مروج الرحيلي، وقد ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الناس على نشر الكلمة والترويج لعملها الشخصي، ومن بينهم خبيرة التجميل مروج الرحيلي. بدأت مروج في الصعود إلى الصدارة في المملكة العربية السعودية ثم توسعت شهرتها إلى دول الخليج، ومعظم متابعيها من النساء كرواد في الموضة والجمال. وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على مروج الرحيلي وعمرها. كم عمر مروج الرحيلي ومن هي

من هي مروج ويكيبيديا الرحيلي

مروج الرحيلي هي أخصائية تجميل سعودية ولدت في مدينة جدة السعودية، ومقرها حاليًا في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تمتلك متجرًا وتديره وتديره.

من أين مروج الرحيلي

تنتمي الشخصية العامة مروج لعائلة الرحيلي الشهيرة في المملكة العربية السعودية، على الرغم من كثرة الإشاعات بأن مروجة الرحيلي تحمل الجنسية الكويتية، بسبب تشابه اللقب أيضًا في الكويت، لكنها ليست كذلك. مواطنة سعودية ولدت في جدة لكنها لم تعد تعيش هناك بل انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة.

عمر المروج الرحيلي كم يبلغ

مروج الرحيلي 31 سنة، ولدت في 15 يوليو 1991 في المملكة العربية السعودية، فقط امرأة قصيرة، خاصة أنها تعتبر من الشابات اللواتي استطعن ​​إثبات خبرتها في مجال مستحضرات التجميل.، وكسب العديد من العملاء.

مروج إنستغرام الرحيلي

المروّجة الرحيلي لديها حساب نشط على تطبيق إنستجرام تنشر من خلاله يومياتها، وتشارك الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بالموضة والجمال مع متابعيها، وتنشر إعلانات على حسابها عند الطلب. لديها أكثر من 254 ألف متابع على حسابها، ولمتابعتها، يمكنك القيام بذلك.

مروج سناب شات الرحيلي

Snapchat هي إحدى الشبكات الاجتماعية التي انفجرت في الآونة الأخيرة. لذلك، يهدف مروج إلى جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين عبر حسابه من خلال نشر مقاطع فيديو تعليمية حول كيفية تطبيق المكياج ومقاطع فيديو أخرى تهم النساء ومتابعتها

التقينا هنا في هذا المقال وقمنا بالتحدث عن عمر مروج الرحيلي رابط لحسابها على Instagram و Snapchat تشارك فيه نصائح للجمال والموضة بالإضافة إلى صور أزياءها الشخصية مع متابعيها ونرجو بان يكون المقال قد حاز هلى اعجابكم ..

السابق
نسيت كلمة المرور وزارة الصحة كيف استعيدها
التالي
نسب بني زيد تعرف عليه وش يرجعون ولمن يعود اصلهم

اترك تعليقاً